«بحبكم عيلتي الصغيرة».. أسما شريف منير مع عائلتها بصورة مبهجة

أسما شريف منير
أسما شريف منير

شاركت الفنانة أسما شريف منير، جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورًا جديدة لها بأحدث إطلالتها مع والدها الفنان شريف منير وأبنتها في صورة عائلية مميزة..

وظهرت أسما شريف منير بصورة مبهجة وهي تحتضن والدها وأبنتها وتميزت الصورة بالحب والتكاتف بين العائله، وعلقت علي الصورة قائلة :"يارب ما تفرقنا ابدأ ويخليكم ليا.. بحبكم ، عيلتي الصغيرة " .

وخرج الكثير من المتابعين من جماهيرها وبعض من الفنانين والفنانات أصدقائها من الوسط الفني بالتعليف والتعبير عن إعجابهم بالصور الخاصة بها .

قررت أسما، ابنة الفنان شريف منير، اقتحام مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الشهر الكبيرة التي حققتها من خلال الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت أسما شريف منير، تلقي ورشة تمثيل مع مدرب التمثيل أحمد تمام والكوتش عمرو جمال.

وقالت أسما، والدي كان معارضًا في البداية وخائفا من خوضي لهذه التجربة، ولكن مؤخرًا تحدثنا وقال لي أنه يشعر أنني سأكون جيدة، ووافق على اتخاذي هذه الخطوة.

يذكر أن أسما، كانت تقدم برنامج إجتماعي لايت على قناة On بمشاركة والدها وكان بعنوان "أنا وبنتي"، وحقق نجاحاً كبيراً وفقراته كان استضافة ضيوف من نجوم الفن والحديث عن حياتهم ورحلة نجاحهم ومشوارهم الفني.

إقرأ أيضا| تألق الفنانة «فيدرا» وشريف منير في كواليس تصوير مسلسل «إيجار قديم»