عمرو أديب لهاني شاكر بعد فيديو المعجبة السورية: «المجتمع بقى كده»

عمرو أديب وهاني شاكر
عمرو أديب وهاني شاكر

وجه الإعلامي عمرو أديب، نصيحة للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، بعد إنزعاج الأخير من بعض التعليقات على فيديو لقائه بمعجبة في سوريا.

وقال عمرو أديب، في لقائه مع برنامج et بالعربي، موجها نصيحته لهاني شاكر وكل النجوم: "أنا بقول للفنانين بصوا مرة على البروفايل اللي بيكتبلك لو عرفت هو مين عمرك ما هترد، لكن المجتمع بقى كده والزمن بقى كده".

وأضاف أديب: "أنت دلوقتي شخصية عامة ولا خاصة، دا فنان وأكيد حصل دا من 50 سنة لعبد الوهاب وعبد الحليم والناس عندها هوس بالمطربين والمشاهير، وبنشوف دا كتير عاوز تعدي هتعدي، عاوز تهدي هتهدي عاوز تعملها مصيبة هتبقى مصيبة، أنت عاوز القنبلة حجمها قد إيه".

وكان الفنان هاني شاكر، عبر عن استيائه من تعليق مذيعة قناة "الشمس" على فيديو لقاء إحدى معجباته به في سوريا، والتي أول ما أن رأته احتضنته معبرة عن حبها الكبير له.

ونشر هاني شاكر صورة له مع المعجبة عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب: تعقيبا على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية من هذه الفتاة.