عمارات الإسكان البديل بمثلث ماسبيرو كاملة التشطيب .. والقرعة خلال أيام | خاص

ابراج السكن البديل
ابراج السكن البديل

كشف المهندس نسيم سليم، مدير عام تطوير مثلث ماسبيرو آخر المستجدات الخاصة بالمشروع، وأكد سليم في تصريحات خاصة لـ"بوابة اخبار اليوم " أن عمارات الإسكان البديل المقرر تسليم وحداتها للأهالي، انتهت بنسبة 100%،  من حيث التشطيب والمرافق وجاهزة للتسليم، وجاري الانتهاء من تنسيق الموقع، مضيفا أن التسليم سيتم بناء على القرعة المقرر أن تجريها محافظة القاهرة خلال الأيام المقبلة .
وتابع سليم أن سير العمل منتظم بباقي العمارات وهي أبراج  النيل ماسبيرو، وأبراج شارع الجلاء، حيث تم الانتهاء من وضع أساسات الأبراج الثلاثة على الكورنيش، فيما يتم استئناف الحفر ببرجي شارع الجلاء.
وكان عدد الأسر بمثلث ماسبيرو تجاوز 5 آلاف أسرة، ما يقرب من 10 % منهم  ذهبوا لحي الأسمرات، و20 % اختاروا العودة، و70 % طلبوا التعويض المادي.


يشار إلى أن عمارات الإسكان البديل عبارة عن 4 أبراج مطلة على شارع 26 يوليو، إثنان سكني مخصصان لأهل المنطقة الذين طلبوا العودة، وبرجان آخران إحداهما إداري والآخر استثماري.

وبرجا الإسكان البديل كلاهما يحتوي على 5 بنايات كل بناية 18 طابقاً بمجموع 936 وحدة بمساحات مختلفة بين حجرتين وصالة أو 3 حجرات وصالة، وبهم 10 مصاعد، والدور الواحد به 26 وحدة، أما الدور الأرضي عبارة عن مول تجاري لتلبية متطلبات السكان، فيما يوجد الجراجات بالبدروم وتستوعب 353 سيارة، أما الدور الأول علوى فيستوعب 280 سيارة.