استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه، الدكتورة آمال محمد أحمد فرغلي الفائزة بالمركز الأول كأم مثالية على مستوى محافظة الإسكندرية، وذلك بحضور الدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية التضامن الاجتماعي.
اقرأ أيضا| برلماني: الساحل الشمالي أسهم في جذب الاستثمارات وتوفير فرص العمل
وقام محافظ الإسكندرية بتسليم الأم المثالية وسام الكمال من الطبقة الثانية والذي منحه لها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تقديرًا لها ولما تحلت به من كريم السجايا والخصال ولما قدمته لأسرتها خلال مسيرتها الاجتماعية مما جعلها تحقق المركز الأول على مستوى محافظة الإسكندرية.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





