فى اطار الموجه ٢٠ لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية

إزالة 40 حالة تعدي بالبناء المخالف على أملاك الدولة بالجيزة| فيديو وصور

إزالة التعديات علي أملاك الدولة
إزالة التعديات علي أملاك الدولة

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود مراكز المحافظة فى تنظيم حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء ضمن الموجه الـ20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية. 

واطلع محافظ الجيزة على جهود مركز ومدينة أطفيح في إزالة 33 حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة والتي شملت إزالة تعديات على المجاري المائية ولاية الري بإجمالي 29 حالة تعدى على مساحة 4866 م.

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة: تنفيذ 904 مشروعات بالصف وأطفيح بتكلفة 10 مليارات جنيه

وتم إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرية الكداية على مساحة 430 م إلى جانب إزالة تعديات على الأرض الزراعية بقرية الخرمان على مساحة 150م. 

وأطلع محافظ الجيزة علي جهود مركز ومدينة الصف في إزالة حوائط بالبلوك الابيض وسقف خرساني علي مساحة 50 م بقرية عرب القميعي بالإضافة إلى إزالة في المهد لحالتين عبارة عن حوائط بالطوب البلوك علي مساحة 80 م و30 م2 بقرية اسكر وإزالة مبني من الطوب الأسمنتي على مساحة 70 م2 بقرية الودي وجميعهم ولاية هيئة التعمير والإصلاح الزراعي. 

وشملت حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة إزالة مبني مخالف من الطوب الاحمر وسقف خرساني علي مساحة 150م2 وإزالة مبني من الطوب الأسمنتي داخل مصنع طوب علي مساحة 70 م2 ولاية الاصلاح الزراعي كما تم إزالة مزرعة مقامة بالمخالفة على مساحة 500 م بقرية القبابات ولايه هيئة الإصلاح الزراعي.  

وفي مركز ومدينة أبو النمرس تم إزالة تعديات بالبناء المخالف علي مساحه 120م2 بطريق الحبس بقرية الوادي وإزالة أسوار وأعمدة خرسانية داخل منشأة مخالفه بمنطقة سلطان. 

وأشار اللواء أحمد راشد أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبة الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.