«الموت المفاجيء» ينهي حلم طالب الهندسة بالغربية

الطالب أحمد الدسوقي
الطالب أحمد الدسوقي

عصام عمارة 

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية عندما توفي طالب متفوق بالثانوية العامة فجأة قبل التحاقه بكلية الهندسة وتحقيق حلمه بها إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية بشكل مفاجئ. 

كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من نقطة شرطة مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا بوصول أحمد الدسوقي 19 عاما جثة هامدة وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة. 

اقرأ أيضا| تموين الغربية يضبط 11 ألف علبة زبادي ومعطرات غير صالحة

كشفت تحريات ضباط المباحث الجنائية بقسم شرطة ثان طنطا، أن الطالب أحمد طالب حاصل على الشهادة الثانوية العامة العام الحالي، وتم ترشيحه إلى كلية الهندسة بجامعة طنطا للعام الدراسي الجديد ومشهود له بالسمعة الطيبة ولا توجد أي خلافات بينه وبين أحد وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وأن الوفاة نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، تم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق استدعاء أهليته لسؤالهم حول ظروف وملابسات الوفاة والتصريح بالدفن. 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية لخبر وفاة الطالب أحمد الدسوقي قبل تحقيق حلمه بالالتحاق بكلية الهندسة التي كان يحلم بالتخرج منها حيث خيمت حالة من الحزن والأسى على أصدقاؤه بالمدرسة الثانوية التي درس بها بمدينة طنطا حزنا على فراقه ووفاته المفاجئة.