طلاب الثانوية العامة يتسلمون شهادات النجاح في الدور الثاني

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت بعض المدارس الثانوية العامة، بتوفير شهادات النجاح لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني الناجحين، بالعام الدراسي الحالي 2021/2022.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة الدور الثاني، بمتابعة المدرسة، لاستلام شهادة النجاح الخاصة بهم.

يذكر أن أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن بدء الدراسة في المدارس الدولية يعد حدث تعليمي مهم تشهده مصر اليوم، حيث انطلقت اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022 الدراسة،  أول أيام العام الدراسى الجديد 2022/2023 في المدارس الدولية التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة (الدولي).

اقرأ أيضا كيف تتعامل «التعليم» مع الدخلاء على مهنة التدريس؟.. وزير التعليم يجيب

وهنأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب وأولياء الأمور، مطالبة الطلاب بالجدّ والاجتهاد من أجل إكمال التحصيل العلمي وتحقيق الآمال والنجاحات، مع ضرورة الإلتزام بتحية العلم وتعزيز روح الانتماء والوطنية.

كما تؤكد الوزارة على أن موعد بدء العام الدراسي 2022/2023 بالنسبة للمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات سيكون يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022، متمنية أن يكون عامًا حافلًا بالرخاء والإنجاز وعلاقات إنسانية طيبة وفي جو يسوده الألفة والمودة، وكل عام وأنتم بخير.