بعد إصابته بمتلازمة «رامسي هانت» .. جاستن بيبر يتوقف عن نشاطه الفني مؤقتا

جاستين بيبر
جاستين بيبر

محمد القليوبي

تأجيلات عديدة لجولات غنائية للنجم جاستين بيبر؛ كانت آخرها جولته العالمية Justice ، و ذلك بعد تشخيصه بمتلازمة رامسي هانت ، وأعلن بيبر أنه سيوقف عشرات العروض المقرر عقدها حتى شهر مارس من العام المقبل من أجل إعطاء الأولوية لصحته.

وفي بيان نشره جاستين عبر حسابه الخاص على إنستجرام قال: “في وقت سابق من هذا العام، أعلنت عن معركتي مع متلازمة رامسي هانت، حيث أصيب وجهي بشلل جزئي. ونتيجة لهذا المرض، لم أتمكن من إكمال الجزء الخاص بحفلات أمريكا الشمالية من جولة ضمن جولة Justice .

وتابع “بيبر”، أنه بعد الراحة والتشاور مع أطبائه وأفراد عائلته وفريقه، عادت الجولة مرة أخرى في أوروبا في يوليو، حيث قدم ستة عروض مختلفة. وقال النجم إن القيام بذلك كان مرهقاً، لأنه بعد أدائه الأخير في البرازيل، شعر كما لو أنه لم يعد بإمكانه مواصلة مواعيد جولته كما هو مخطط لها.

أضاف “بيبر”: “لقد كان لذلك أثر كبير علي. في نهاية الأسبوع الماضي، غنيت موسيقى الروك في ريو وقدمت كل ما لدي للناس في البرازيل. بعد خروجي من المسرح، غلبني الإرهاق وأدركت أنني بحاجة إلى جعل صحتي أولوية في الوقت الحالي. لذلك سوف آخذ استراحة من القيام بجولة في الوقت الحالي. سأكون على ما يرام ، لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والتحسن”؛ وتابع: “لقد كنت فخوراً جداً بتقديم هذا العرض ورسالة العدالة إلى العالم؛ شكراً لدعواتكم ودعمكم خلال كل هذا! أحبكم جميعاً!”

يأتي هذا التأجيل بعد التأخيرات التي حدثت بسبب فيروس كورونا، ليبدأ النجم جولته في مارس الماضي، لكنه عانى من عدة نكسات صحية، بما في ذلك تشخيص متلازمة رامسي هانت في يونيو ،وهو المرض، الذي أصاب أعصاب الوجه وترتب عليه شلل جزئي في وجهه،مما دفع “بيبر” إلى تأجيل المرحلة الأمريكية من الجولة ،وعاد مرة أخرى في يوليو، وكان من المقرر أن يقدم عروضه في أمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا حتى مارس 2023.

اقرأ أيضأ l عمرو دياب يشعل ليل جدة في ختام «الفورومولا»