مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: حصلنا على المركز الثالث في تقييم الأداء و7 شهادات أيزو

اللواء أ. ح حسام الدين مصطفي مدير الكلية العسكرية التكنولوجية
اللواء أ. ح حسام الدين مصطفي مدير الكلية العسكرية التكنولوجية

كشف اللواء أركان حرب حسام الدين مصطفي مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، أن الكلية حصلت على المركز الثالث في مسابقة تقييم الأداء للكليات العسكرية بالإضافة إلى حصولها على 7 شهادات أيزو في نظام الجودة المتكامل في العديد من المجالات.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تم منح الكلية شهادة الاعتماد الرئيسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم كمنشأة تعليمية متميزة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تهدف إلى إنشاء جيل مؤهل من الضباط قادر على القيادة وتحمل المسئولية.

وأوضح أن خريج الكلية العسكرية التكنولوجية يتلقى جرعة مناسبة من التعليم الفني نظريا وعمليا بأحدث الوسائل خلال 4 سنوات، موضحا أنه يتم العمل على منظومة الكفاءة القتالية للقوات المسلحة عن طريق الوصول بالطالب إلى تنفيذ جميع المهام المكلف بها.

وأردف أنه تم توفير فصول تعليمية ومعامل هندسية مجهزة بأحدث الوسائل، مؤكدا أن تطوير الكلية يأتي من الدعم الكامل للقيادة السياسية، مع دراسة عقد توأمة مع إحدى الدول المتخصصة في المجال التكنولوجي لرفع شأن التعليم التكنولوجي، قائلا: « ندرس كل شيء بشكل بسيط على أعلى مستوى ويتم عرضه على القائد العام ورئيس الأركان وسيكون في صالح الضباط».

اقرأ أيضا| مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: تطوير مستمر للطلاب والمناهج وشعارنا