مدير العسكرية التكنولوجية يكشف شروط التحاق الطلاب للكلية

اللواء أ. ح حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية
اللواء أ. ح حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية

قال اللواء أركان حرب حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، إن شروط الالتحاق بالكلية العسكرية التكنولوجية لخريجي القسم العلمي بشعبتيه والثانوية الأزهرية والأجنبية بمجموع 65 % . 

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم تخفيض مجموع القبول في الكلية العسكرية التكنولوجية إلى 60 %

وأكد اللواء أركان حرب حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، أن الكلية العسكرية التكنولوجية تقبل الحاصلين على الدبلومات الصناعية بمجموع 80 % .

وأردف اللواء أركان حرب حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، أن جميع الطلاب في الكليات العسكرية يتم اختيارهم من خلال مكتب التنسيق باختبارات واحدة

وأشار اللواء أركان حرب حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، إلى أنه يتم إضافة اختبار في مادة الفيزياء والإنجليزي والميكانيكا بغرض معرفة مدى استيعاب الطالب للعلوم التى تدرس في الكلية.

وأكد أنه يتم إجراء اختبارات المتقدمين للكلية العسكرية التكنولوجية في الكلية الحربية، موضحا أنه يخضع راغبي الالتحاق بالكلية للاختبارات النفسية بمستوياتها ثم كشف الهيئة.