كوكا يواجه فنربخشة.. وتريزيجيه مع طرابزون ضد عنتاب

 جديه واصرار فى تدريبات نانت استعدادا لمواجهة لانس
جديه واصرار فى تدريبات نانت استعدادا لمواجهة لانس

قبل انضمامهم لمعسكر المنتخب الذى يستعد لخوض وديتى النيجر وليبيريا.. يخوض المحترفون المصريون مباريات الجولة الحالية فى الدوريات الأوروبية قبل الحضور إلى القاهرة اعتبارا من  الاثنين.


يدخل مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر وفريق نانت الفرنسى اختبارا جديدا مع ناديه عندما يستضيف منافسه لانس ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدورى الفرنسى.


ويحتل نانت المركز الخامس عشر فى ترتيب أندية الدورى الفرنسى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز فى مباراة والتعادل فى ثلاث وخسر مثلها.


وكان مصطفى محمد قد انتقل مطلع الموسم الجارى إلى الفريق الفرنسى على سبيل الإعارة لمدة عام من جالطة سراى التركى، وشارك مع الفريق الفرنسى فى معظم مباريات فريقه فى الدورى والدورى الأوروبى.


وفى تركيا يدخل أحمد حسن كوكا اختبارا جديدا مع ألانيا سبور فى مواجهة صعبة أمام فنربخشة ضمن منافسات بطولة الدورى.
وكان كوكا قد نجح فى تسجيل أول أهدافه مع ألانيا فى فوزه على أنقرة جونشو الأسبوع الماضى بعد انتقاله لصفوف النادى التركى قادما من أوليمبياكوس اليونانى. ويحتل ألانيا سبور المركز التاسع بالدورى التركى برصيد 8 نقاط.


وفى تركيا أيضا يأمل محمود حسن تريزيجيه لمواصلة تألقه بعد ظهوره بشكل مميز مع طرابزون سبور ومساهمته الفعالة فى فوز طرابزون على ريد ستار بلجراد فى دور المجموعات للدورى الأوروبى حيث سجل هدفا وصنع آخر.
ويلعب طرابزون فى هذه الجولة أمام غازى عنتاب ضمن مباريات الأسبوع السابع ويحتل طرابزون المركز التاسع برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن غازى عنتاب.