حزب أبناء مصر :الاقتصاد المصري بخير وقوة الدول تقاس وقت الأزمات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

صرح المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر بأن الاقتصاد المصري مستقر بشهادات كبار البنوك والمؤسسات الاقتصادية الكبرى وتماسكه وتوافر الخدمات والسلع بشكل مستقر في ظل عالم مضطرب اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا وطاقيا.


وأكد بركات في بيان له على أن قوة وقدرة الدول تقاس بمدى قدرتها على إدارة الأزمات ومدى تماسكك في مواجهتها واستقراره سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وهو ما يؤكد على أن الدولة المصرية أثبتت نجاحات مبهرة أرعبت قوى الشر وأعداء الوطن رغم كورونا و حرب روسيا وأوكرانيا والتي تسببت في أزمات طاقة وغذاء وأزمات اقتصادية وتغيير المناخ.


وشدد بركات على أن كافة السلع والخدمات متوفرة في مصر رغم النقص الكبير في الخدمات والغذاء في دول العالم العظمى على رأسها أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا.


وأعلن بركات أن هناك مؤامرة كبرى مدفوعة الأجر للتشكيك في الوضع الاقتصادي وإنجازات القيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي من قبل قوى الشر من خلال مقالات مدفوعة الأجر من قبل أجندات مشبوهة وهو ما أكد عليه سيادة رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، وطالب بركات جموع الشعب المصري بأن يأخذ الاخبار من مصادرها الرسمية وأن يدعم رئيسه وجيشه وشرطته ومؤسساته.