محاضرة لأمين عام المحامين حول جرائم القتل والإصابة الخطأ والسرقة بالإكراه

تعبيرية
تعبيرية

يعقد معهد محاماة القاهرة الكبرى، غدًا الأحد، محاضرتين حول (جرائم القتل والإصابة الخطأ، والسرقة بالإكراه)، للملتحقين من شباب المحامين في الدورة الخامسة، تحت رعاية عبد الحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

ويتلقى المحاضرات، الملتحقين من نقابات؛ شمال وجنوب الجيزة، وشبرا الخيمة، من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، وذلك بمقر انعقاد المعهد في قاعة المؤتمرات باتحاد عمال مصر.

ويلقي المحاضرتين حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، ومقرر معهد المحاماة على مستوى الجمهورية، وتضم لجنة المعهد إسماعيل طه، عضو المجلس، وفاطمة الزهراء غنيم.

اقرأ أيضا|نقيب المحامين: اختيار أيمن عطا الله متحدثًا رسميًا للنقابة

وقد قرر عبد الحليم علام نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، إسناد مهمة المتحدث الرسمي للنقابة للدكتور أيمن عطالله، وذلك حرصا علي تحديث وتطوير المنظومه الإعلامية، متطوعا بلا أجر.

وأضاف نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب، أن نقابة المحامين لابد أن تلتفت لكوادرها المتميزة، خاصة وإن كانت لديهم الرغبة في العطاء لأجل الصالح العام وبلا مأرب.

اقرأ إأيضا| نقيب المحامين: لن نتهاون أو نفرط في حقوق أي محام جرى التعدي عليه

وكان قد أصدر عبدالحليم علام نقيب المحامين الجديد ورئيس إتحاد المحامين العرب، أول قرارأ له بعد فوز بالانتخابات التكميلية والتي جرت أول أمس بـ ٣٣٣ نقابة فرعية علي مستوي الجمهورية.

وأكد نقيب المحامين علي قبول أي حالة حرجه لأي محامي علي مستوي الجمهوريه في أي وقت دون انتظار خطاب من النقابة، علي أن تقوم النقابة بالسداد بعد قبول الحالة، هذا وقد تم التواصل مع جميع  المستشفيات المتعاقد معها من قبل النقابة العامة لتنفيذ القرار.