تعاقد مسؤولو نادي إنبي مع رمضان مصطفى حارس مرمى فريق مصر للمقاصة لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم حراسة المرمى في الموسم الجديد.
يأتي تعاقد مسؤولي النادي البترولي مع حارس الفريق الفيومي في ظل موافقة إدارة إنبي على بيع محمود جاد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل تلقيه عروضا جادة في الفترة الماضية.
جدير بالذكر أن مسؤولي إنبي اتفقوا مع أحمد كشري على تولي تدريب الفريق خلفا للبرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الحالي، وسيتم توجيه الشكر للمدرب البرتغالي بعد عودته للقاهرة في الأيام المقبلة.

مدرب إسبانيا: أحترم بيلسا.. ولا أريد الدخول في مشاكل مع التحكيم
الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس.. وجيسوس أبرز المرشحين لخلافته
منتخب مصر راحة من التدريبات ويعود إلى سبوكين صباح الغد





