بعد شائعة إصابته بالزهايمر.. تفاصيل العمل الذي يجمع عادل إمام بنجله محمد إمام

 الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

أكد المنتج عصام إمام أن الزعيم عادل إمام يستعد لتصوير فيلمه الجديد برفقة ابنه الفنان محمد إمام، مؤكدا أنه سيتم التحضير للفيلم بعد أسبوعين، وأن ما يتم تداوله عن توقف المشروع غير صحيح.

وتابع المنتج عصام إمام حديثه عن تفاصيل فيلم "الواد وأبوه" قائلًا أن عادل إمام سيجتمع بأبنائه الأثنين، حيث سيجسد شخصية الأب، ومحمد إمام شخصية الأبن خلال الأحداث، بينما يشارك الممثل رامي إمام كمخرج للعمل، كما أشار وأضاف أنهم الآن في مرحلة الإعداد، ولم يتم ترشيح أحد لمشاركة الفنان عادل إمام ومحمد إمام للبطولة في الفيلم حتى الآن.

وكانت آخر أعمال محمد عادل إمام فيلم "عمهم" الذى احتفل بوصوله إلى 50 مليون جنيه إيرادات  في مصر، وحرص أن يوجه رسالة إلى جمهوره بعد نجاح فيلمه وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلا: "عمهم 50 مليون جنيه إيرادات في مصر الحمد لله.. رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر.. شكراً لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما".

فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.