نائبة جمهورية تتنمر على النشطاء مناهضي تداول السلاح في الولايات المتحدة|فيديو

تايلور جرين  النائبة الجمهورية
تايلور جرين النائبة الجمهورية

كعادتها تثير تايلور جرين، النائبة الجمهورية الجدل حول ما تفعله ، وتشعل مواقع التواصل الاجتماعية، حيث تشاركت مارجوري تايلور جرين مقطع فيديو على تويتر، يبدو أنها ترد خلاله على ناشطًا شابًا من مناهضي تداول السلاح.

غردت جرين جمهوري من جورجيا، بعد تبادل الحوار الساخن حول السيطرة على السلاح مع ثلاثة نشطاء شباب خارج مبنى الكابيتول في وقت سابق بقولها"هؤلاء الجبناء الحمقى يريدون من الحكومة أن تأخذ الأسلحة وحقوق الآباء في الدفاع عن أطفالهم في المدارس.
اقرأ ايضًا|سويسرا تعلق تبادل المعلومات الضريبية مع روسيا مع استمرار الأزمة الأوكرانية
بعد حوالي 25 دقيقة، ردت ماريانا بيكورا ، التي كانت أحد الأشخاص الذين يتجادلون مع جرين في الفيديو : "هل قامت حرفياً بالتغريد على مقطع فيديو لها وهي تركلني؟"

 

 

 



بيكورا، 18 عامًا، هي نائبة مدير الاتصالات في مجموعة ناخبي الغد، وهي مجموعة تركز على إقبال الشباب على التصويت. كانت هي وآخرون من مجموعتها في واشنطن العاصمة هذا الأسبوع للضغط من أجل حقوق الشباب.

ويبدو في مقطع الفيديو والذي تم فيه الجدال نحو 2:54 دقيقة يبدو أن بيكورا تسير أمام جرين لتسأل، "كيف التعديل الثاني يمنع عنف السلاح؟

أجابت جرين، "معذرة، بعيدًا عن الطريق، معذرة"، وبدأ بيكورا يتعثر وقال ، "يا إلهي". في وقت لاحق، تبتعد بيكورا عن الطريق وتتهم عضوة الكونغرس بركلها. 
لا يتفق الطرفان على ما حدث
وقال نيك داير، المتحدث عن نائبة الكونجرس جرين، إن الادعاء بأن جرين ركلت بيكورا كان "سخيفًا تمامًا" ووصفه بأنه "كذبة".

في حين قالت بيكورا للإذاعة الوطنية العامة إنها بخير بدنيًا، لكنها "اهتزت قليلاً" عاطفياً.

وكتبت في رسالة بالبريد الإلكتروني: "إنه أمر محبط للغاية بالنسبة لي أن عضوًا في الكونجرس لا يحترم كثيرًا شعب بلدنا لدرجة أنها تجد أنه من المقبول اللجوء إلى محاولة إيذائهم".

وعلقت سانتياجو ماير ، المدير التنفيذي لـ Voters of Tomorrow التي شاركت أيضًا في المشادة الكلامية، " للإجابة على السؤال الأكثر شيوعًا حول توجيه الاتهامات: نحن نتحدث إلى فريقنا القانوني ونبقي خياراتنا مفتوحة. "