إلهام شاهين تشن هجوما على السوشيال ميديا بعد التنمر على صور ميرفت أمين الأخيرة

إلهام شاهين وميرفت أمين
إلهام شاهين وميرفت أمين

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن استيائها من تصوير الفنانين والمشاهير داخل مراسم العزاء، قائلة «ناس فاضية وتافهة وعايزين يهاجموا كل إنسان ناجح ومن يقوم بهذا العمل هم أشخاص ضعاف النفوس».

وأضافت شاهين، خلال مداخلة تلفزيونية، أن الفنانين بيتعرضوا للهجوم بمناسبة ومن غير مناسبة كفاية تطاول، متابعة "الجمهور بيحضر الجنازات ورافعين الموبايلات في وشنا وبيضحكوا مش زعلانين على الفنان اللي مات، مفيش احترام للموت أنت مش حزين بس فيه أصدقاء وأهل زعلانين هي مش فرجة، عيب لازم الأمر ده يتوقف لأنه غير أخلاقي وغير حضاري بالمرة".   

كما شنت الفنانة إلهام شاهين، هجوما حاد على رواد السوشيال ميديا، مطالبة بضرورة وضع ضوابط ومعايير لاستخدامها، لأن هناك أشخاص ليسوا على قدر المسئولية ويحتاجون إلى وقفة، مضيفة السوشيال ميديا جننت الناس أنا بكرههم من كل قلبي.

وتابعت: يجب أن تكون هناك جهة تراقب وتعاقب، وكل شوية حد يكتب عن فنان إنه مات ربنا ياخدك إنت، ناس سخيفة وبلا أخلاق، مضيفة: السوشيال ميديا مضيعة للوقت وأنا لا اتابع مواقع التواصل عندي صفحات ناس بتديرها ولا أعلم حتى إيه اللي بينزل عليها".  

وعلقت الفنانة إلهام شاهين بشأن حالة التنمر على صور الفنانة ميرفت أمين الأخيرة على السوشيال ميديا، قائلة «بتوع السوشيال ميديا لا يستحقوا أي اهتمام ، وميرفت أمين نجمة عظمية وأكثر نجمة تتمتع بشعبية واحترام من الجمهور وتعتبر أجمل جميلات السينما المصرية وهذا لن يتغير مهما مر الوقت».

وأكملت : «الفنان مش شكل لكنه تأثير من خلال أعمال فنية وميرفت أمين تلقى احترام من كل الجمهور»، مضيفة «في نفوس مريضة على السوشيال ميديا ، وأنا لا اتابع السوشيال ميديا ومش عندي استعداد ادخل في مهاترات واستمع لناس ملهاش قيمة».

اقرأ أيضاً | إلهام شاهين: «بتوع السوشيال ميديا أتفه من أن يكون ليهم قيمة»