تأجيل محاكمة طالبين قتلا مشرف أمن بأحد الجامعات لـ 13 أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنح عابدين  اليوم الخميس، تأجيل محاكمة المتهمين في واقعة قتل مشرف أمن بأحد الجامعات على يد طالبين لجلسة 13 أكتوبر لسماع أقوال الشهود.


كشفت تحقيقات النيابة العامة أن فرد الأمن قد رفض دخول الطالبين بدراجة نارية إلى الحرم الجامعي دون تصريح، وعلى أثر ذلك تعدى أحدهما على فرد الأمن بالضرب، مستخدما عصا خشبية على رأسه، أودت بحياته، بعد نصف ساعة من الاعتداء وفشل محاولات إسعافه.
وروى أحد أقارب فرد الأمن المجني عليه، تفاصيل الواقعة، وقال: بداية المشكلة ماكنتش مع حسن، هو كان بيأدي عمله ونادي علية فرد أمن زميله بيستغيث بيه، وراح لقاه مرمي على الأرض وفيه 2 بيضربوا فيه، راح مسكهم ونادي على باقي زمايله، بس قبل ما حد يوصله واحد منهم ضربه في صدره والتاني ضربه بالخشبة على رأسه.


واستكمل حديثه عن اللحظات الأخيرة في حياة حسن سليم، قائلًا: أول ما زمايله وصلوله كان مرمي على الأرض، قالهم ودوني المستشفى، وماكملش 10 دقايق من وصوله المستشفى ومات.


كان قسم شرطة الأميرية قد تلقى إشارة من مستشفى الأميرية يفيد وصول شاب يدعى حسن سليم، يبلغ من العمر 36 عامًا إلى المستشفى متوفيا، وعلى الفور توجه رجال المباحث إلى المستشفى وتبين أن السبب وراء مقتل فرد الأمن هو مشاجرة نشبت بين الأخير وطالبين بكلية التكنولوجيا وعلوم الاتصال بعد منعهما من دخولهما الجامعة بدراجة نارية بدون تصريح رسمي بها.

اقرأ أيضا|المؤبد لـ 3 متهمين بقتل طفل حرقا فى منطقة المقطم

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من إلقاء القبض على الطالبين المتهمين بالتعدي على مشرف الأمن بكلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان، بعد مشاجرة نشبت بينهما، وعلى أثرها اعتدى الطالبان على مشرف الأمن بعصا خشبية على رأسه أودت بحياته بعد نصف ساعة وفشلت محاولات إنقاذه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات.