نفور الأبناء من الأباء.. ندوة لمستقبل وطن بالأقصر

نفور الأبناء من الأباء
نفور الأبناء من الأباء

نظمت أمانة المرأة بالحزب بالأقصر برئاسة النائبة أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، ندوة ثقافية اجتماعية حملت عنوان “نفور الأبناء من الأباء“ لتوعية السيدات بأهمية تنظيم العلاقات الأسرية والحفاظ عليها وصونها وحمايتها من الهدم من خلال التمسك بالقيم والثوابت في مجتمعنا. 

يأتي ذلك في إطار الدور الاجتماعي لحزب مستقبل وطن، وضمن أنشطة أمانة الحزب بالأقصر لتكثيف فعاليات التوعية والتثقيف، تنفيذاً لتوجيهات النائب الدكتور محمد العماري أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر. 

اقرأ أيضا| قنصوة: نهدف لزيادة تنافسية الخريج على المستوي العالمي وتطوير الصناعة

حاضر في الندوة التي عقدت بنجع عمرون بمركز ومدينة البياضية وحضرها عدد كبير من السيدات، منى الراوي أخصائي نفسي، وشرحت خلال الندوة أسباب نفور الأبناء من الأباء ومنها التمييز والسخرية والاستهزاء والصدمة والقسوة وفساد الأخلاق وعدم تقديم الدعم الكافي وما يتنج عن تلك الأسباب وغيرها من عصيان وعدم طاعة وعناد واتباع أسلوب عدائي.

 كما استعرضت كيفية تلافي هذه الأسباب من خلال وضع أسس علمية قويمة أثناء التربية والارتكاز على محددات تساهم في دعم أواصر العلاقات بين الأباء والأبناء من خلال التمسك بالقيم الحميدة ونبذ التعصب والعنف والخصال الذميمة.