مقتل سائق وإصابة عامل بسبب الثأر في سوهاج

المتهم وامامه السلاح المستخدم
المتهم وامامه السلاح المستخدم

أحمد عبدالفتاح

 مازالت جرائم الثأر في الصعيد تتصدر المركز الاول من حيث معدلات ارتكاب الجرائم هناك.

وأمرت نيابة مركز جرجا بسوهاج بحبس عامل أربعة أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامه بإطلاق الأعيرة النارية على سائق وعامل، ثأرًا لنجلي عمومته ما نتج عنه مصرع الأول وإصابة الأخير.

وكان السائق لقي مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالرأس من الناحية اليسرى، وأصيب عامل في منتصف العشرينات من العمر، بطلق ناري بالفخذ الأيسر وآخر بالذراع الأيسر، إثر تعدي عامل في بداية العشرينات من العمر عليهما أثناء استقلالهما  سيارة ملاكي على الطريق دائرة مركز شرطة جرجا وذلك ثأرًا لنجل عمومته الذي توفي متأثرًا بإصابته أثناء مشاجرة بينهم.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، افاد بوصول كل من: «أبو بكر. ح»32 عاما سائق- ويقيم دائرة المركز»، جثة هامدة،  إثر إصابته بطلق ناري بالرأس من الناحية اليسرى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

ووصول «الشعراوي. ر» 24 عاما عامل مصابًا بطلق ناري بالفخذ والذراع الأيسر، ونقل إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وبالانتقال والفحص ومناقشة المصاب  وسؤال شقيق الأول محمد. ح. م- 35 عاما- مزارع- اتهما «شريف. ع» 22 عاما – عامل بالتعدي عليهما وإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته حال استقلالهما سيارة مما نتج عنه وفاة الأول وإصابة الثاني. وذلك بسبب قيام «الصباح. ع» و2 آخرين محددين، أنجال عمومة المجني عليهم بالتعدي على المدعو «حماده. ه» نجل عمومة المتهم ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات الجيرة، والمحرر عنها المحضر بالمركز لسنة 2021، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

اقرأ أيضًاl خطف طفلة وقتلها.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل عامل مغسلة بقنا