محمد فتحي مدربًا لحراس مرمي الإسماعيلي 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد حسني عبد ربه مدير الكرة بالدراويش أنه تم تعيين محمد فتحي حارس مرمي الإسماعيلي الأسبق، مدربا لحراس مرمي الفريق الأول بالنادي. 

وقاد ” فتحي ” تدريب حراس مرمي الإسماعيلي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الفريق الرئيسي بالإسماعيلية فى بداية فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد 2022 / 2023.

ومن المعروف أن تدريبات الإسماعيلي يقودها فى الوقت الحالي، أيمن كمال مدرب الفريق لحين التعاقد مع مدير فني جديد بعد دراسة عددا من السير الذاتية للمدربين.

كان قد شهد النادي الإسماعيلي، خلال الساعات الماضية حالة من التضارب الشديد في القرارات الخاصة بفريق الكرة، على خلفية إعلان النادي التعاقد مع المدرب البرتغالي هلدير كريستوفاو، قبل أن يتراجع النادي عن إتمام التعاقد مع المدرب الجديد.

وتسبب ذلك في حالة من الغضب الشديد لدى جماهير النادي التي ترى تضارب القرارات داخل المجلس وهو ما يهدد استقرار القلعة الصفراء.

وكشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، تفاصيل ما يحدث داخل القلعة الصفراء، مؤكدًا أن هناك خلافات بين أعضاء المجلس خاصة وأن المجلس الحالي لم يكن بقائمة واحدة خلال الانتخابات الأخيرة، وهو ما تسبب في وجود خلافات دائمة بين أعضاء المجلس من جانب وبينهم وبين رئيس النادي من جهة أخرى.

وأضاف المصدر أن هذه الخلافات نتج عنها انقسام شديد داخل المجلس الواحد، وهو ما بدأ واضحًا للجميع فيما يتعلق بقرارات رئيس النادي ثم التراجع عنها في أكثر من مناسبة كان أخرها ما حدث مع المدرب البرتغالي.

وأوضح المصدر أن هناك انشقاق واضح بين المهندس يحيى الكومي رئيس النادي وبين خالد الطيب عضو المجلس، خاصة وأن الأخير ومعه العضو عاطف زايد كانا ضمن قائمة المهندس نصر أبو الحسن الذي يعد أبرز منافسي الكومي في الانتخابات الماضية، وهو ما يفسر حالة الشد والجذب بين الطرفين، أضف إلى ذلك علاقة خالد الطيب الوطيدة بأحد وكلاء اللاعبين المغضوب عليهم داخل الإسماعيلية، على خلفية تورطه في العديد من أزمات النادي خلال فترة المهندس إبراهيم عثمان.

وأشار المصدر أن الخلافات المستمرة بين أعضاء المجلس وبين رئيس النادي قد ينتج عنها استقالات جماعية وقد تسفر عن حل المجلس وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي لحين انتخاب مجلس جديد.

وعن ما حدث بشان التعاقد مع المدرب البرتغالي والتراجع عنه، أكد المصدر أن هناك بعض الأعضاء دخلوا في مفاوضات مع حسام حسن المدير الفني السابق لنادي المصري البورسعيدي، لإقناعه بقيادة الدراويش في الموسم الجديد خلفًا لحمزة الجمل، في الوقت الذي وصلت فيه هذه المفاوضات لمسافات بعيدة، إلا أن كل هذه المفاوضات ذهبت أدراج الرياح بعدما أعلن رئيس النادي عن دخوله في مفاوضات مباشرة مع المدرب البرتغالي هلدير كريستوفاو واتمام التعاقد معه، وهو ما واجه هجوم عنيف من قبل أعضاء المجلس.

ولفت المصدر النظر إلى أن المشادة التي وقعت بين رئيس النادي وأعضاء المجلس بسبب انفراد يحيى الكومي باتخاذ كل القرارات دون الرجوع للمجلس، إلى جانب سوء تقديره في اختياراته وكذلك تصريحاته وهو ما نتج ما يحدث من خلافات أمام الجماهير.