هالة صدقي تشارك في مسلسل " سره الباتع " المقرر عرضة فى رمضان 2023

هالة صدقي تشارك في مسلسل «سره الباتع» إخراج خالد يوسف

هالة صدقى
هالة صدقى

تعاقدت الفنانة هالة صدقى على المشاركة في مسلسل " سره الباتع "  إخراج خالد يوسف ، بينما تواصل الفنانة هالة صدقى قراءة السيناريو والتحضير لدورها في الفترة الحالية، على أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة .
 ويواصل المخرج خالد يوسف معاينة مواقع التصوير والاتفاق على باقي التفاصيل الخاصة بالعمل ، وذلك بعد عودته مرة أخرى الى  الدراما التليفزيونية بمسلسل سره الباتع المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، من بطولة أحمد السعدني ، وتواصل الشركة المنتجة انهاء التعاقدات مع باقي الأبطال تمهيدا لبدء التصوير.
الجدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي شاركت مؤخرًا في مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، من بطولة نيللي كريم ، شريف سلامة ، خالد سرحان ، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، مايسة برهام، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، و من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل. 
يذكر أن الفنانة هالة صدقي خاضت تجربة دراما المنصات بمسلسل ليه لأ، الذي عرض في 2020 عبر أحدى المنصات الرقمية ، من بطولة أمينة خليل، شيرين رضا، محسن محي الدين، محمد الشرنوبي، هاني عادل، ومريم الخشت، وغيرهم، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.