انتصار ترد على شائعة مشاهدتها للأفلام الإباحية: «أنا مادة مثيرة»

إنتصار
إنتصار

علقت الفنانة المصرية انتصار على شائعة مشاهدتها الأفلام الإباحية، معتبرة أن هذا كلام لا يصح، وأن الكثيرين من مروجي الشائعات يريدون الصعود إلى الشهرة على أكتافها.

وقالت انتصار، خلال لقائها ببرنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار:"الناس مش متعودة على الصراحة، ولما تطلعي تقولي الحقيقة الناس تستغرب، ويخافوا يصدقوا ويهجموا".

وأضافت الفنانة المصرية: "أنا مقولتش إني بشاهد الأفلام الإباحية أساسا، وفيه حد بيبدأ خبر والكل يمشي وراه، ومحدش بيجتهد يشوف الخبر الأساسي، واستغرب من هذا الأمر".

وأردفت: "فيه إعلاميين كبار الناس بتتابعها لم تهتم بمشاهدة مقطع الفيديو والتحقق من الأمر"، وقالت في موضع آخر: "أنا مادة مثيرة، وهذا الأمر يجعل الكثيرين يريدون الصعود على أكتافي".

وعن الانتقادات التي تتعرض لها من حين لآخر، علقت انتصار، قائلة: "أنا ماشية صح وهفضل ماشية صح واللي بينتقدوني بيحاولوا يحبطوني ويكسروني ولكن أنا مش بتأثر.. الناس نفعوني في إيه لما كنت لوحدي؟ ولذلك أنا مش بمشي ورا كلامهم، وبهتم بجمهوري اللي بيحبني بس".

يذكر أن، كشفت الفنانة انتصار حقيقة خلافها مع الفنان محمد رمضان، قائلة: "مفيش خلاف بيني وبين محمد رمضان ولكنه سوء تفاهم، أنا طلعت وقولت إنه كان صعبان عليا لما جه مسرح البالون وهو صغير وفي بداية مسيرته وأنا كنت شغالة في المسرح ساعتها وكان نفسه يقدم أي دور وأنا كنت بمثابة الوسيط بينه وبين القائمين على المسرح، وبالفعل أقنعتهم إنه يطلع على المسرح وبالفعل أبدع وأنا سقفت له.. وهو فهم كلامي دا غلط وإني بعايره ولقيته قال تعليق مش حلو على كلامي وأنا مردتش والموضوع انتهى".

اقرأ أيضاً:- من ألحانه| إليسا تقاضي زياد برجي لتعديه على حقوق أغنيتها "وبطير"