مفيدة شيحة: تصريحات الفنانة انتصار جريئة ومن قلبها.. فيديو

انتصار
انتصار

عبرت الإعلامية مفيدة شيحة، عن تقديرها واحترامها وسعادتها بالفنانة انتصار، مؤكدة أنها فنانة رائعة صنعت نفسها بموهبة  في غاية القوة بالوسط الفني.


وأضافت مفيدة شيحة، أن "تصريحات الفنانة انتصار جريئة ومن قلبها، وهي شخص بيقول اللي في قلبه وطريقة تعاملها مع الآخرين تظهر هذا الأمر".


وتابعت مفيدة شيحة، أن هذه الطريق التي تتعامل بها الفنانة الجميلة انتصار يسبب لها مشاكل كتيرة، وفي حياتها الخاصة ست بميت راجل وعندها مسئوليات كبيرة".

 

شنت الفنانة انتصار، هجوما حادًا على مروجي الشائعات ضدها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة انها مادة مثيرة لأنها صريحة فيما تقول.

وأضافت انتصار في حوار مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الإثنين: "الناس مش متعودة على الصراحة، ولما تطلعي تقولي الحقيقة الناس تستغرب، ويخافوا يصدقوا وبيهجموا".

وتابعت الفنانة انتصار: "أنا مقولتش أني بشاهد الأفلام الإباحية أساسا، وفي حد يبدأ خبر والكل يمشي وراه، ومحدش بيجتهد يشوف الخبر الأساسي ويستغرب من هذا الأمر، وفي ناس كبيرة لم تهتم بمشاهدة مقطع الفيديو والتحقق من الأمر".

وأكملت الفنانة انتصار:"أنا مادة مثيرة، وواضحة، وصريحة، وهذا الأمر يجعل كتير من الناس يريدون الصعود على أكتافي والظهور وعمل قصة".

اقرأ أيضا:مفيدة شيحة: ميرفت أمين معشوقة الجماهير.. وتحذر من طرق صناعة التريند