بعد تعاقده مع روتانا

تفاصيل أزمة بهاء سلطان ونصر محروس وكيف انتهت بالصلح بعد خصام 8 سنوات

بهاء سلطان وإسعاد يونس ونصر محروس
بهاء سلطان وإسعاد يونس ونصر محروس

أعلن الفنان بهاء سلطان تعاقده مع روتانا، ويستعد لطرح أول أغنية معهما بعد فترة غياب طويلة تحمل اسم "دلوقتي عجبناكو".

وتعد أغنية "دلوقتي عجبناكو" الأولى لبهاء سلطان بعد انتهاء تعاقده مع المنتج نصر محروس والذي انتهى بالصلح بينهما بعد أن عانى الأول لسنوات طويلة، بسبب شروط التعاقد مع الثاني.

 

وفي السطور التالية ترصد بوابة أخبار اليوم تفاصيل بداية الخلاف وكيف انتهت بين الطرفين؟.

 

عام 2014، بدأ الخلاف بين بهاء سلطان ونصر محروس أثناء تسجيل ألبوم بعنوان "سيجارة"، بعد أن طلب "نصر" من "بهاء" تجديد التعاقد بينهما.

ورفض بهاء التجديد مع نصر محروس ليلجأ المنتج للقضاء واتهمه بعدم الوفاء ببنود التعاقد بينهما، وتسديد مستحقات الشركة من حفلات اللايف.

وظل الخلاف دائر بين الثنائي حتى أن نجحت الإعلامية إسعاد يونس،  في ديسمبر 2021، عبر برنامجها "صاحبة السعادة" في استضافة الثنائي وإنهاء الخلاف بعد خصام دام 8 سنوات.

وقرأ نصر محروس خلال الحلقة إبراء الذمة الخاص ببهاء سلطان وكان نصها: "أنا نصر محروس عبدالمسيح، أبرئ ذمة الفنان بهاء سلطان من أي التزام، بسداد المبالغ المستحقة عليه والمتعلقة بالنسبة المتفق عليها من أجره عن اللايف.. وأبرئ ذمته كذلك من استكمال تنفيذ العقود المحررة معه، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى دون اعتراض مني على ذلك، علما بأن الدافع الوحيد وراء ذلك هو فقط المحبة والتسامح".

 

وبعدها طرح المنتج نصر محروس، أغاني ألبوم "سيجارة"، الذي شهد آخر تعاون بينه وبين المطرب بهاء سلطان، بعد نزاع دام سنوات، وهى أغاني "تعال أدلعك و"سماح سماح"