ميكالي يعلن قائمة الأولمبي للمرحلة الثانية من معسكر سبتمبر

ميكالي
ميكالي

أعلن البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي قائمة معسكر سبتمبر الذي يقام في الفترة من 15 حتى 27 من الشهر الجاري بمدينة الإسكندرية استعدادا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

وضمت القائمة 28 لاعبا كالتالي:

حراسة المرمي: حمزة علاء-علي الجابري-علي نادر- أحمد نادر السيد.

خط الدفاع:محمد أشرف بكري- محمد المغربي- محمد طارق- عبدالله عادل- أسامة الجزار- إسلام المزين- إياد العسقلاني- هشام شعبان حافظ.

في خط الوسط: رأفعت خليل- زياد كامل- وليد علي فرج- مصطفي سعيد- عربي بدر- محمود صابر- عماد ميهوب – زياد محمد فرج- محمد محمد شحاته- كريم محمد عبد الغني محمد –علي زعزع- محمود جهاد.

في خط الهجوم: أسامة فيصل- أحمد سيد غريب- عبد الرحمن عاطف.

وكان المنتخب قد خاض معسكر بالإسكندرية لمدة أسبوع ، لم يتخلله مباريات ودية ، حيث ركز خلالها المدير الفني علي الجوانب الفنية والتكتيكية فقط.

وخاطب اتحاد الكرة العديد من المنتخبات العربية والأفريقية لخوض مباراتين مع منتخب مصر خلال المعسكر المقبل.

ويضم الجهاز المعاون مع ميكالي كلا من محمود حرب المدير الإداري وتياجو كونيا المدرب العام، ووائل رياض المدرب المساعد وعصام الحضري مدرب حراس المرمى وليوناردو فاجونديس مخطط الأحمال، وجواو بيدرو محلل الأداء، وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وصلاح عاشور للعلاج الطبيعي وقاسم قدري للتأهيل وعمرو سلمان الإداري وخالد سرحان المترجم.

ويستعد المنتخب الوطني الأولمبي لبدء مشواره في تصفيات أمم أفريقيا ، حيث ينتظر احفاد الفراعنة الفائز من بوتسوانا وإيسواتيني نهاية أكتوبر المقبل في الدور الثاني بتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024. 

وحال تخطي الفراعنة هذا الدور، يلتقي مع الفائز من زامبيا وسيراليون في مارس 2023 في الدور الأخير والمؤهل للبطولة الإفريقية التي ستقام في المغرب "يونيو 2023". 

اقرأ أيضًا: الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يتابع تدريب الزمالك