إنخفاض درجات الحرارة لـ 6 درجات فى هذا الموعد 

أرشيفية
أرشيفية

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الاربعاء والخميس القادمين  بقيم تصل إلي 6 درجات علي بعض المناطق الشمالية مع توقعات بموجة حارة متوسطة الأسبوع القادم .

البحث العلمي ودوره في تعميق التصنيع المحلي بالمجالات المختلفة

وأضاف، خبراء الأرصاد أن غداً الثلاثاء يبدأ انخفاض تدريجى على درجات الحرارة والرطوبة و يشمل هذا الانخفاض كل أنحاء البلاد من الشمال إلى الجنوب و نشعر بهذا الانخفاض بشكل واضح بداية من يوم الخميس. 

وافاد خبراء الأرصاد، أن الخرائط تشير إلى منخفضات علوية باردة مع الثلث الاخير من هذا الشهر ومع بداية فصل الخريف من يوم 9/21 وربما تكون بداية جيدة لفصل الخريف هذا العام. 

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة بداية من غدًا الاثنين 12 سبتمبر حتى السبت 17 سبتمبر 2022، ومن المتوقع حدوث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء اعتبارا من الخميس المقبل بشكل تدريجي والموافق 15 سبتمبر 2022 .

وتنخفض درجات الحرارة يوم الخميس بمعدلات تصل إلى درجتين، لتسجل القاهرة 32 درجة مئوية، ومدينة الإسكندرية 30 درجة، ومحافظات شمال الصعيد 36 درجة مئوية خلال ساعات النهار ويسود طقس حار رطب نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد .

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من استمرار تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر حتى السادسة صباحا تقريبا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل لشمالية ومدن القناة.