مصرع فتاة سقطت من شرفة شقتها بالمحلة الكبرى 

أرشيفية
أرشيفية

عصام عمارة 

شهدت منطقة المنشية الجديدة بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية حادثا مأساوي، حيث  لقيت فتاة في العقد الثاني من العمر مصرعها أثر سقوطها  من  شرفة الشقة التي تقطن بها  بالطابق الثالث ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ وكسور متفرقة في أنحاء الجسم، وتم  نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى المحلة العام. 

اقرأ أيضا | جهود مكثفة لضبط المتهم بقتل تاجر مواشي بالدقهلية

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، تلقى  إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغا يفيد سقوط فتاة من شرفة مسكنها بمنطقة منشية البكري بدائرة قسم ثان المحلة الكبرى. 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية  من مباحث ثان المحلة الكبرى وشرطة النجدة، وتبين سقوط فتاة تدعي "ملك.ا" من شرفة مسكنها بالطابق الثالث وإصابتها بارتجاج بالمخ وكسر بالجمجمة وانحاء متفرقة من الجسم،  ولفظت أنفاسها الأخيرة لحظة وصولها المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها.

حرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق، سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الفتاة واستدعاء أهليتها وسؤال  شهود عيان الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ، والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث واستمرار التحقيقات.