رئيس الاتحاد: انضمام كريستيانو رونالدو للدوري السعودي.. محتمل

رونالدو
رونالدو

صرح ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، برغبته في رؤية البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد يلعب فى أندية دوري المحترفين السعودي يومًا ما.

وقال المسحل في حواره عبر موقع صحيفة "ذا أثليتك البريطانية": نتمنى أن نرى لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي، سيجلب ذلك ردود فعل إيجابية كبيرة وسيكون ذلك خبرًا سارًا للجميع، أنا متأكد من أن الجميع يعرف إنجازات رونالدو، أيضًا كلاعب هو يمثل نموذجًا يحتذى به".

وأجاب المسحل عن إمكانية تعاقد نادٍ سعودي مع النجم البرتغالي قائلا، "لم لا؟ أنا متأكد من أنها ستكون صفقة باهظة الثمن بالطبع، لكن يمكننا أن نلاحظ أن أنديتنا تحقق إيرادات عالية في العامين الماضيين، لقد رأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين اعتادوا اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يأتون إلى الدوري السعودي".

وتابع رئيس الاتحاد السعودي، "أحب كريستيانو رونالدو كلاعب وأود أن أراه يلعب في السعودية".

ورد المسحل على سؤال هل من الممكن أن يتم هذا الأمر في الميركاتو الشتوي قائلا، "في الواقع، ليس لدى إجابة، لو كنت رئيسا لأحد أندية الدوري السعودي يمكنني أن أعطيك الجواب، لكن زملائي في الأندية ليسوا مضطرين لمشاركة مفاوضاتهم معي".

وأضاف ياسر: "ضم رونالدو لن يكون صفقة سهلة بالنسبة لناد سعودي أو حتى بالنسبة لغيره، لكننا نود رؤيته معنا أو حتى بعض اللاعبين الكبار الآخرين من المستوى ذاته".

كانت رفضت أندية تشيلسي وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان فرصة التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 37 عاما.

كما رفض رونالدو الانتقال إلى المملكة العربية السعودية بعد أن عرض عليه نادٍ لم يذكر اسمه راتبا وصل لـ 2 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

يذكر أنه شارك رونالدو أساسيًا مرة واحدة فقط هذا الموسم، وجلس على مقاعد البدلاء في آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: تقرير: رونالدو يضع خطة بديلة للرحيل عن اليونايتد