بعد 25 سنة سينما.. «حب في الكازوزة» أول بطولة مطلقة لفتحي عبدالوهاب

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

تعاقد الفنان فتحي عبدالوهاب على تقديم فيلم جديد بعنوان "حب في الكازوزة"، الفيلم من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل. 

ويعد هذا الفيلم هو البطولة المطلقة الأولى للفنان "عبدالوهاب" وذلك بعد 25 سنة من تقديم الأدوار الثانية في السينما، وذلك بعد ان كانت بدايته السينمائية الأولى من خلال فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع محمد هنيدي.

جدير بالذكر أن الفنان فتحي عبدالوهاب تعاقد أيضا على مسلسل "بيت فرح"، والمقرر بدء تصوير المسلسل في شهر أكتوبر المقبل، بعد التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة .

ويجسد الفنان فتحي عبدالوهاب شخصية رجل تتملكه حالة من الحزن والعزلة بسبب حزنه الشديد على وفاة زوجته، ويتعرض للعديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً، ويكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة، المسلسل سيناريو وحوار هبة رجب، ومن إخراج شرين عادل .

يذكر أن آخر أعمال الفنان فتحي عبد الوهاب الدرامية مسلسل جزيرة غمام، بطولة طارق لطفي، أحمد أمين، محمد جمعة، مي عزالدين، وفاء عامر، رياض الخولي، العمل من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنياوي.