ريال مدريد يبتعد بالصدارة بفوز سهل على مايوركا في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

حقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على نظيره ريال مايوركا، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

يذكر أنه حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال مايوركا، تقدم ريال مايوركا، على الملكي، عن طريق لاعبه فيدات موريكي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، ليتعادل فالفيردي في الدقائق الأخيرة من الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر الملكي على وقائع اللقاء حتى أدرك التقدم في الدقيقة 72 عن طريق نجم اللقاء فينسيوس، ثم أضاف اللاعبان رودريجو جوس وأنطونيو روديجر الهدفين الثالث والرابع، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بالرباعية.

يأتي ذلك في الوقت الذي استضاف فريق ريال مدريد نظيره ريال مايوركا اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم ضمن حملة الفريق الملكي للدفاع عن لقب الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة يواصل ريال مدريد تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يتراجع ريال مايوركا إلى المركز الـ 13 برصيد 5 نقاط.

وتواجد البلجيكي إيدين هازارد لاعب خط وسط ريال مدريد الإسبانى بصفة أساسية مع فريقه في مواجهة ريال مايوركا بعد غياب طويل عن المشاركة من بداية المباريات، ليعود من جديد ليلعب دوراً أساسياً ضد ريال مايوركا بعد 231 يومًا من آخر ظهور له بشكلٍ أساسي.

وجاء تشكيل ريال مدريد لمباراة ريال مايوركا كالتالى:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا
في الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - أنطونيو روديجير - فاسكيز
في خط الوسط: فالفيردي  - سيبايوس - توني كروس
في الهجوم: فينيسيوس جونيور - إيدين هازارد – رودريجو

يذكر أنه بدأ ريال مدريد الموسم بأربعة انتصارات في الجولات الأربعة من الدوري الإسباني للمرة الثانية عشرة على مدار تاريخه، وتشير الأرقام إلى أنهم أنهوا الليجا وهم أبطال فى 6 مرات.

اقرأ أيضًا: تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام مايوركا في الدوري الإسباني