أحدث أفلامهم.. زواج شاروخان و ديبيكا بادوكون من أجل ‏Jawan

شاروخان و ديبيكا
شاروخان و ديبيكا

سارة الفارسى

وصل نجوم بوليوود شاروخان وديبيكا بادوكون إلى مدينة تشيناي الهندية لتصوير أحدث أفلامهما “Jawan”، وهو فيلم للمخرج الهندي الشهير أتلي، ويقال إن بادوكون تلعب دور زوجة شاروخان في الفيلم.

شاروخان قال عن الفيلم الجديد: “(Jawan) قصة عالمية تتجاوز اللغات والمناطق الجغرافية ويستمتع بها الجميع”، وأضاف: “يعود الفضل إلى أتلي في ظهور هذا الفيلم الفريد من نوعه، والذي كان أيضًا تجربة رائعة بالنسبة لي، لأنني أحب أفلام الحركة”، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم تجاريا في شهر يونيو لعام 2023، وسيصدر بـ5 لغات.

إلى جانبJawan” “، بادوكون لديها فيلم آخر بعنوانPathaan” “ مع شاروخان أيضاً وجون إبراهام، كما تشارك بفيلمين جديدين هما “”Project K، و”Fighter” مع هريتيك روشان وأنيل كابور.

وكانت بادوكون قد شاركت كعارضة أزياء مع زوجها النجم الهندي رانفير سينغ في عرض جديد لمصمم الأزياء الهندي الشهير مانيش مالهوترا، استضافه معرض “ميجوان للأزياء” في مدينة مومباي بالهند، وذلك بعد غيابه 3 سنوات بسبب أزمة جائحة “كورونا”، وحضر العرض العديد من نجوم ومشاهير بوليوود، أبرزهم غوري خان ونورا فتحي وكاران جوهر وفيديا بالان وديا ميرزا.

الجدير بالذكر، أن بادوكون قامت مؤخراً بتأسيس مؤسسة خيرية باسم “The Live Love Laugh Foundation”، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على معاناة المرضى بالأمراض النفسية بشكل عام ومرض الاكتئاب بشكل خاص، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف بادوكون عن المشاركة في المبادرات الخيرية، حيث شاركت في فعالية خيرية تحدثت من خلالها عن تجربتها مع مرض الإكتئاب الذي عانت منه كثيراً، كما تحدثت عن الدور الذي لعبته والدتها أوجوالا بادوكون في مواجهة هذا المرض، حيث أنها كانت أول من لاحظ ظهور علامات الاكتئاب عليها، وقامت بكل المساعدة التي تحتاج إليها، وتحدثت عن ذلك وقالت: “أدين حقا لوالدتي والتي كانت أول من تعرف على علامات وأعراض معاناتي من الاكتئاب، لأنها حدثت بشكل مفاجئ وغير متوقع”.

وأضافت بادوكون: “والداي كانا يقومان بزيارتي من حين لآخر، وفي كل مرة يقومان بزيارتي كنت دائما ما أتصنع الشجاعة، وأتظاهر بأن كل شيء على ما يرام، بالطبع سترغب في أن تظهر لوالديك أنك بخير حال حتى لو لم تكن كذلك”.

أقرأ أيضأ l النجمة الهندية ديبيكا بادوكون: أعيش «حالة حب» مع شاروخان