عرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» على منصة رقمية

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

أعلنت إحدى المنصات الرقمية عن طرح مسلسل أزمة منتصف العمر قريبًا، وقامت بنشرت البرومو الترويجي للعمل.

وكشف عن معاناة كريم فهمي من العديد من الأزمات والمشاكل الشخصية، حيث يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن ، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث ، ويدور العمل في إطار اجتماعي تشويقي مثير، و كان من المقرر أن يعرض مسلسل خلال الموسم الرمضاني السابق 2022. 

وقررت الشركة المنتجة طرحه ضمن أعمال الـ Off Season من خلال أحدى المنصات الرقمية  ، المسلسل بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، وهو مكون من 15 حلقة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل .

الجدير بالذكر أن الفنان ينتطر كريم فهمي طرح فيلم  " أنا لحبيبى " ، الذي من المقرر عرضه في السينمات بالموسم الشتوي المقبل ، ويدور في إطار رومانسي اجتماعي، حول شخصية روائي يجسده كريم، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع ياسمين الرئيس  ، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة، الفيلم من بطولة  سوسن بدر ، وبيومي فؤاد، وأحمد مالك، و تأليف محمود زهران، و إخراج هادي الباجورى .

ويواصل يواصل كريم تحضيراته لفيلمه الجديد من تأليفه على أن يلعب بطولته الفنان حمادة هلال ، و تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعى، ومن المقرر الكشف عن باقي تفاصيله والاستقرار على مخرج العمل وأبطاله خلال الفترة المقبلة .