أزمات النجوم الأسرية على مواقـع التواصل الاجتماعية

الفنان شريف منير ولورا عماد زوجته
الفنان شريف منير ولورا عماد زوجته

صلاح دندش

خلافات وأزمات شديدة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى كشفت عن اشتعال التصريحات الشرسة فى الوسط الفنى بين أفراد الأسرة الواحدة وأحيانا بسبب صورة عائلية أو تصريح غير مقصود، وكثيرا لدوافع مالية وخلافات على إرث وأشياء أخرى .. اآخر الليلب ألقى الضوء على الصراعات العائلية بين الفنانين على صفحاتهم الشخصية بصورة علنية.

خلاف شديد مفاجئ اشتعل على مواقع التواصل الاجتماعى بين الفنان شريف منير ولورا عماد زوجته بدأ بقيامها بتوجيه رسالة غضب إلى ابنتيها فريدة وكاميليا، وشملت عتابا شديدا قاسيا لابنتيها اللتين ردتا عليها بكلمات شرسة، ومازالت الأزمة مستمرة.. ولكن الأغرب أن ابنته أسما قامت بإلغاء متابعته هى الأخرى عبر إنستجرام، ورد والدها بإلغاء متابعة حسابها. 

من ناحية أخرى مازالت أزمة القدير رشوان توفيق وابنته آية فى ساحات القضاء بعد أن أقامت دعوى بالحجر على والدها، ليكسب القضية وتقوم بدعويين ضده تطالب بإلغاء توكيلين صادرين منها له وقضت المحكمة برفضها وإلزامها بدفع مبلع 893 ألف جنيه، والثانية طالبت ببطلان عقد قسمة شاليهات مورثة عن والدتها فى مدينة رأس سدر.

وتسببت صورة أسرية جمعت كريم وزوجته وشقيقه أحمد فهمى مع زوجته هنا الزاهد تم نشرها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام فى تعليقات تشمل انتقادات  وتلميحات أثارت غضب كريم للوم البعض الغريب بوقوفه بجوار زوجة شقيقه، وأطلق كريم عبارات قاسية منها اتهامه لهم بالمرض النفسى.

والطريف أن الفنانة هنا الزاهد واجهت حملة نقد قوية بسبب فيديو نشر لها وهى ترفض التصوير مع معجب، ولكن بعد زيادة النقد ضدها ردت بأنه مشهد تمثيلى قام زميل لها بنشره على أنه حقيقى وليس تمثيلا.

وأغلق قضاء الله ووفاة والدها الستار على الخلاف الشرس الذى نشب لفترة بين المطربة بوسى مع والدها التى ظلت طيلة حياتها بعيدة عنه بسبب تركه لها فى طفولتها بعد انفصاله عن والدتها، ودارت بينهما على مدار السنوات الماضية حرب تصريحات.

اقرأ أيضأ l محمد صبحي يرد على اتهامات "عبلة" بمحاربتها: ليس لها في التمثيل| فيديو