الصحف السعودية: الهلال كسب النتيجة والفلوس والمعيوف

 زيزو
زيزو

بالعاصمة القطرية الدوحة وتحديدًا على ملعب لوسيل الذى كان شاهدًا على تتويج الهلال السعودى بكأس لوسيل الودى على حساب الزمالك بركلات الترجيح لم تهدأ مع هذه الفرحة الصحف السعودية والإعلام السعودى بشكل عام خاصة أن هذه المباراة مسرح كروى كبير قبل استضافة قطر للمونديال نوفمبر القادم.


ألقت الصحف السعودية الضوء على تتويج الأزرق السعودى بالكأس أمس بقطر فعلى سبيل المثال وليس الحصر قالت الشرق الأوسط إن الهلال خطف كأس لوسيل من الزمالك بركلات الترجيح ١/٤ بعد التعادل على مدار الـ٩٠ دقيقة بنتيجة ١/١ كما أضافت أن الهلال نال الكثير من الحظ والتوفيق فى المباراة بشكل عام وفى ضربات الجزاء بشكل خاصة أن النادى يفتخر بحارسه عبدالله المعيوف المتميز والذى نجح فى التصدى لركلتين وساهم بشكل كبير فى تتويج الهلال الملقب بـ»الزعيم» باللقب الاستثنائى. بينما تكلم موقع الاقتصادية السعودى بكل تأكيد عن الحصد المالى من اللقب وذكرت أن الهلال سوف يدخل خزينته المالية عقب التتويج مليون ونصف مليون دولار على أن يحصل الزمالك هو الآخر على مليون دولار فقط أى ما يعادل أكثر من ١٩ مليون جنيه مصرى، وتحدثت الاقتصادية عن المباراة بشكل مادى خاصة أن الحضور الجماهيرى كان أحد مكاسب المباراة شكلًا وماديًا قبل استقبال مونديال قطر. بينما صحيفة الرياضية فتطرقت أكثر عن الحضور الجماهيرى وسلطت الضوء على أنه الحضور الأعلى فى تاريخ قطر وهو لم يحدث من قبل رغم استضافة قطر لأكثر من ناد ومعسكرات لفرق أوروبية كبيرة من قبل، وقالت إن ملعب لوسيل المونديالى سجل حضوراً جماهيرياً يصل إلى 77 ألفا و575 مشجعاً،

ليكون هو الحضور الجماهيرى الأعلى فى تاريخ الملاعب القطرية. وفى صحيفة اليوم جاء عنوانها: «كسب الهلال فى لوسيل أهو دا المستحيل»وسلطت الضوء على أحداث المباراة والتى شهدت هدفين أحرزهما إيجالو لصالح الهلال فى الدقيقة 18 ثم تعادل أحمد سيد زيزو للزمالك فى الدقيقة 33 وأشادت بدور الحارس المعيوف فى ضربات الجزاء، أما عن عكاظ فكتبت: كبير آسيا بطلًا لكأس لوسيل وجاء الغلاف الرئيسى للرياضة فى الصحيفة: «كبير آسيا بطلا للوسيل.. أفلت منه الزمالك فى الأصلى واقتنصه بالترجيحية».