هل أنت من المستحقين للدعم الاستثنائي؟.. التموين تجيب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف مصدر مطلع بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن إضافة قيمة الدعم الاستثنائي إلى البطاقة التموينية لاصحاب الدخول المنخفضة من العاملين بالحكومة و القطاع العام، الذين يتقاضون أقل من 2700 جنيها شهريا.

ووفقا لوزارة التموين ، تم تحديد الفئات المستحقة لهذا الدعم الاستثنائي، الذي وجه بإضافته الرئيس السيسي، إلى البطاقات التموينية للأولي بالرعاية، لمدة 6 أشهر، من قبَل لجنة العدالة الاجتماعية التابعة لمجلس الوزراء وهم ثلاث فئات

-أصحاب الرواتب الشهرية الأقل من 2700 جنيه.

-أصحاب المعاش الذى يقل عن 2500 جنيه.

- مستفيدى تكافل وكرامة، و معاش الضمان الاجتماعي).

وتواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف مقررات سبتمبر الجاري ، بالتزامن مع الزيادة الاستثنائية للفئات الأولي بالرعاية من اصحاب البطاقات التموينية البالغ عددهم 36 مليون مواطن مقيدين علي نحو 8 مليون بطاقة. .

حيث تم إضافة سلع بقيمة 100 جنيها إلى سلع المقررات التموينية الشهرية للبطاقة المتضمنة أسرة واحدة ، و200 جنيها للاسرتين ، و300 جنيها للبطاقة المتضمنة أكثر من اسرتي.

يذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، قامت بإرسال رسائل نصية إلى المستحقين للدعم الاستثنائي، عبر المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية ،وكذلك عن طريق بون صرف الخبز المدعم، بأنه تم اضافة الدعم الاستثنائي إلى البطاقة التموينية لمدة 6 أشهر، اعتبارا من سبتمبر الجاري.

 

إقرأ أيضاً

المصيلحي: فتح باب تظلمات الدعم الاستثنائي لفئة واحدة من أصحاب البطاقات التموينية