وائل غنيم يعود للقاهرة في زيارة عائلية | صورة

وائل غنيم
وائل غنيم

أعلن وائل غنيم الناشط السياسي عودته إلى مصر في زيارة عائلية معربا عن سعادته بالعودة والتواجد بين أهله وأصدقائه في القاهرة.

 وكتب غنيم تدوينه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "الحمد لله على لطفه وكرمه وصلت مصر في زيارة عائلية لأسرتي وسعيد بالتواجد وسط أهلي وأصدقائي وأحبابي " .

واختتم وائل غنيم تغريدته قائلا: "شكرا على كل رسائلكم الجميلة وربنا يباركلكم على حبكم واحترامكم وتفهمكم " .

كان الناشط السياسي وائل غنيم، قد قدم اعتذاره عن كل ما قام به سوء تقدير، وتسببه في إضرار وعي الكثير من الشباب المصري عبر تصرفاته غير المسئولة.

وقال "غنيم" في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد شهور من حساب النفس أعتذر اعتذارا هو الأخير من هذا النوع، عن تكرار خروجي عن مشاعري واستسلامي لغضبي وجهري بمعصيتي وسوء تقديري لنفسي قبل غيري. هو قدري أسير على دربه مسامحا نفسي بعد تعلم درسي".

وأضاف: "أحيانا ينبغي للحياة أن تكسر عزيمتك حتى تدرك قيمة الصبر وتحترم القيادة وتراعي المصلحة فتكون من المصلحين"، متابعا: "لدي خبرة لا بأس بها في مجالات عملية فهي تحت أمر بلدي".

وتابع: "كرامتي هي أعز ما أملك وإن كنت قد أهنتها في السابق بسوء صنيعي وقلة حيلتي فاليوم أرجو أن تكون قد ترممت بعد سنين من الفتنة"، مضيفًا: أن "العدل أساس الملك، ومن العدل ألا أتصدر مشاهد الحوار في أمور لا ناقة لي فيها ولا جمل ولا علم لي بتفاصيل أمورها وموازين قوتها. الكاميرا غشاشة والتمثيل بوعي ساذج تمنه غالي على الفقير اللي بيكدح عشان قوته".