إزالات فورية للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية   

إزالات فورية  للتعديات  على الأراضي  بالشرقية   
إزالات فورية  للتعديات  على الأراضي بالشرقية   

اكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،  على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارات المتابعة الميدانية والمتغيرات المكانية بتشكيل لجان دورية للمرور اليومي لرصد أي محاولة للبناء بدون ترخيص مستغلين العطلات الرسمية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو أملاك دولة أو إستكمال أعمال بناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع.

فقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتنفيذ إزالة كلية في المهد لسور خشبي بديرب نجم علي مساحة ٩ قيراط علي قطعتين بغرض إنشاء كافية أمام مدرسة نصر عابدين وموقف الزقازيق بديرب نجم .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالحلمية بتنفيذ إزالة لغرفة على مساحة ٢٠م مبنية بالطوب الأحمر بالأرض الزراعية بقرية شنبارة بالوحدة المحلية بالحلمية .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيتة بحملة ازالة لمبنى بالدبش الأبيض على مساحة 80 متر بقرية السلام بالروضة الغربية التابعة للوحدة المحلية بغيتة وتمت الإزالة كليا .

كما قامت الوحدة المحلية بأولاد سيف بتنفيذ حملة إزالة لسور مبني بالدبش الأبيض والأسمنت على مساحة 50 متر   .

كما تمكن فريق العمل بالوحدة المحلية بالزوامل بتتفيذ حالتين إزالة وهما إزالة لسور مخالف علي مساحة 100 متر طولي وازالة مبني علي مساحة 60 متر داخل جمعية المهندسون العرب ببساتين الإسماعيلية تمت الإزالة كليا .

كما قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة غرفة بالطوب الابيض علي مساحة ٤٠ متر بمنطقة السيد صالح بالقرين وتمت الإزالة حتى سطح الأرض 

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق وبالإشتراك مع الإدارة الهندسية بحى أول بالقيام بحملة لإزالة أعمال مخالفة تقام فى المهد بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة بالحى وذلك بأحد العقارات بتقسيم المعلمين  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


اقرا ايضا | محافظ الشرقية: افتتاح 42 مشروعًا تنمويًا وخدميًا الشهر الجاري