نجوم الفن يفضلون الزوجة المغربية.. وأحيانا الأجنبية

أحمد رزق وأحلام
أحمد رزق وأحلام

صلاح دندش

يبدو أن كثيرا من نجوم الفن يفضلون الزواج من أجنبية مع اختلاف الأسباب والجنسيات إلا أن الزوجات المغربيات يمثلن نسبة لا بأس بها من الزيجات لنجوم الفن .. اآخرالليلب ترصد الظاهرة بالأسماء والتفاصيل خاصة أن معظمهن لا يظهرن بالإعلام أو الفعاليات الفنية

أحمد وفيق  سافر إلى باريس لتصوير مشهدين مع الفنان محمد هنيدى فالتقى بالحسناء ثريا المغربية الفرنسية، ونشأت بينهما صداقة تحولت إلى ارتباط عاطفى ورسمى، والطريف أنهما لم يظهرا سويا فى أى لقطة. 

عقب انتهاء خطبته والفنانة حنان مطاوع بعام واحد تزوج الفنان أحمد رزق عام 2007 من سيدة مغربية تدعى أحلام، وأنجب منها 3 أبناء هم يحيى وعمر وحمزة. الطريف أنهما التقيا عن طريق الفنانة سلوى خطاب حيث إنها صديقة مشتركة لهما. 

فى عام 2012 فاجأ الفنان تامر حسنى جمهوره بزواجه من نجمة ستار أكاديمى الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وهذا الأمر  لقى وقتها انزعاجا من المعجبات  خاصة أنه لم يظهر أيه نية فى الزواج قبلها.. وبعد الزواج اعتزلت بوسيل الفن وأنجبا بنتين هما اتاليا وأماياب.

المعروف أن الفنان أحمد فلوكس كان قد تزوج من سيدة تدعى ارابياب، مغربية الأصل حاصلة على الجنسية الإسبانية، كانت تعمل عارضة أزياء وأنجب منها ابنه اسيف الدينب، قبل أن ينفصل عنها عام 2009.

المطرب والممثل هيثم سعيد المغنى المصرى  تزوج فى عام 2012 من عارضة الأزياء كارلا سكاب ولديه ابن هو يوسف. الطريف أنه تعرف عليها من خلال الفيس بوك.. ثم بدأت صداقتهما التى سرعان ما تحولت إلى علاقة حب بعد فترة قصيرة.

كان الفنان محمود قابيل قد تزوج من سيدة أمريكية أثناء إقامته فى أمريكا لمدة 15 عامًا، وقبل أن ينفصل عنها أنجب منها ولدين هما إبراهيم وأحمد، يقيمان فى أمريكا ويأتيان لزيارة مصر من حين إلى آخر ، كما أنه يذهب لزيارتهما فى الولايات المتحدة.

كانت الزوجة الأولى للفنان مصطفى فهمى هى الإيطالية ماريا بتريشيثا وله منها ابن وبنت، واستمر زواجهما لمدة 26 عاما، حتى انتهى بالطلاق فى عام 1992.. وفى عام 2015 تزوج من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ثم أُعلن طلاقهما فى عام 2021. بعد العديد من الأزمات والمشاكل مازالت مستمرة.

 رغم أن الفنان الراحل أحمد خليل تزوج من  الراحلة سهير البابلى ولكنهما انفصلا بعد عامين .. ليتزوج بعدها من سيدة ألمانية تدعى (هايدى) التى أنجب منها ابنته الوحيدة التى تخرجت فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2014.

أقرأ أيضأ l أهل الفن عن «مزاج المصريين في الغناء»: مهرجانات وأوبرا