«كل سنة وانت ألذ من اللى قبلها».. آيتن عامر تهنئ أكرم حسني بعيد ميلاده

 آيتن عامر
آيتن عامر

قامت الفنانة آيتن عامر بتهنئة الفنان أكرم حسني بمناسبة يوم ميلاده، ونشرت فيديو له على  أغنيتهم معًا "ستو أنا" التي قدموها في مسلسل "مكتوب عليا" رمضان الماضي، وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

 وعلقت آيتن على الفيديو قائلة:" في اللذاذة فعلًا مبيهزرش، ألذ بني آدم بلا منافس، أجدع صاحب بلا منازع، أطيب أخ ومعرفته أكبر مكسب لأي حد مفيش كلام، باختصار إنه عيد ميلاد أكرم حسني يا سادة، فلنشكر الدنيا على وجود هذا الشخص فيها، كل سنة وانت ألذ من اللى قبلها".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

يذكر أن الفنان أكرم حسني والفنانة أيتن عامر، قد اجتمعا معًا في مسلسل "مكتوب عليا" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بجانب عدد من النجوم وهم الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وهنادي مهني، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري.

من ناحية أخرى تواصل الفنانة آيتن عامر بدولة الكويت تصوير مشاهدها فى مسلسل "مغلق للصيانة" المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية قبل نهاية العام الجارى، المسلسل أولى تجارب آيتن فى الدراما الكويتية ويشاركها البطولة مجموعة من الفنانين الكويتيين منهم محمد علوي وخالد العجير وصالح الدرع ومحمد الموسوى والإماراتية شيخة البدر.