تأهل ثلاث مصريات لنصف نهائي بطولة ساوث ويسترن للإسكواش 

نوران جوهر
نوران جوهر


نجحت ثلاث لاعبات مصريات في الصعود للدور نصف النهائي لبطولة ساوث ويسترن للسيدات المفتوحة 2022؛ حيث تأهلت كل من نور الطيب ولاعبتا وادي دجلة نوران جوهر و روان العربي.

و من المقرر ان تلتقي الدجلاويتان بعضهما البعض حيث تواجه نوران جوهر منافستها روان العربي، في مباراة نصف النهائي والتي ستقام اليوم السبت، في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة.

ونجحت "نوران جوهر" المصنفة الأولي عالميًا، في حجز تذكرة الصعود لدور نصف النهائي، بعد تغلبها في مباراة دور ربع النهائي على منافستها "اوليفيا فيشتر" المصنفة الحادية عشر عالميًا بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-4) (11-6) (11-4) في مباراة استمرت 35 دقيقة.

فيما تأهلت بطلة وادي دجلة "روان العربي" المصنفة السابعة عالميًا للدور نصف النهائي بعد فوزها على منافستها الانجليزية "ايميلي وايت لوك" المصنفة الثالثة وعشرون عالميًا بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-2)(11-7)(11-5) في مباراة استمرت 37 دقيقة.

بينما تأهلت نور الطيب المصنفة الثامنة بعد أن تغلبت على الإنجليزية جينا كينيدى بنتيجة 11-9, 8-2، قبل أن تقرر الإنجليزية الإنسحاب وعدم استكمال المباراة للإصابة.

 وانطلقت بطولة ساوث ويسترن للسيدات المفتوحة 2022، من يوم 6 سبتمبر وتستمر إلى 11 سبتمبر في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة بمشاركة 24 لاعبة إسكواش بمجموع جوائز 110 ألف دولار، وتعتبر هذه البطولة من بطولات الإسكواش الذهبية.

اقرأ أيضًا: تعرف على نتائج منافسات اليوم الأول لبطولة الثمانية الكبار للأسكواش