«بيكا وعمر كمال وشاكوش» في حفل ضخم بالكويت.. 6 أكتوبر

بيكا  - عمر كمال - شاكوش
بيكا - عمر كمال - شاكوش

يجتمع كلٌ من مطربى المهرجانات "عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" في حفل غنائى في دولة الكويت يوم 6 خلال شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يقدمون أميز وأشهر أغانيهم التي يحبها الجمهور.

وكان طرح المطرب عمر كمال منذ فترة، أغنية جديدة بعوان "اليوم يومك"، وهى الأغنية الدعائية لفيلم "خطة مازنجر"، والتى غناها على طريقة الديو مع الطفل مازن المصرى، والأغنية من كلمات منة عدلى القيعى، وألحان أحمد طارق يحيى، توزيع هانى محروس.

فيلم "خطة مازنجر" من بطولة ياسمين رئيس، حمدي المرغني، حسام داغر ومحمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

كما طرح مؤخراً النجم حسن شاكوش، أحدث مفاجآته الفنية، وهى أغنيته الجديدة "حنيلي" وتم طرحها على اليوتيوب وعلى جميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

أغنية "حنيلى" من كلمات إسلام المصرى وألحان حسن شاكوش وتوزيع موسيقى إسلام ساسو ومن إنتاج محمد جابر، الذى يحرص فى تعاونه دائما مع شاكوش، على تقديم عمل فنى ناجح، وشكل موسيقى ولون مختلف ومتميز، وشاركهما أيضا لثانى مرة فى هذا النجاح المخرج هادى الباجورى، بعد أغنية "حبيبتى" التى ظهرت فيها النجمة ياسمين رئيس، وتصدرت الأغنية التريند فى مصر وعدد كبير من الدول العربية، وحققت "حبيبتى" نجاحا كبيرا وتخطت الأغنية حتى الأن أكثر من 200 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

أقرأ أيضاً - دنيا سمير غانم تطرح أغنية «نحنوح»