راندا البحيري في قطر لتشجيع الزمالك في كأس لوسيل

راندا البحيري
راندا البحيري

حرصت الفنانة راندا البحيري على حضور مباراة فريق الزمالك التي تنطلق بعد قليل مع فريق الهلال السعودي، في إطار بطولة كأس لوسيل.

ونشرت راندا البحيري صورة لها من داخل ملعب لوسيل بقطر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وظهرت وهي ترتدي تيشرت نادي الزمالك، وحصلت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات.

وتأتي مباراة الزمالك والهلال السعودي في إطار بطولة كأس لوسيل والتي تقام على أرضية استاد لوسيل المقرر أن يستضيف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، وتنطلق المباراة في الساعة الثامنة من مساء اليوم.

وكان أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الهلال السعودي المقرر لها مساء اليوم باستاد لوسيل على لقب كأس سوبر لوسيل بقطر.

حراسة المرمى: «محمد عواد».

خط الدفاع: «أحمد فتوح، الونش، حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي».

خط الوسط: «محمد عبد الغني، إمام عاشور، نيمار، شيكابالا، أحمد سيد زيزو».

خط الهجوم : «سيف الدين الجزيري».

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية ومحمد نديم  ومحمود علاء ومحمد طارق وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي و محمد أشرف "روقا" وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم " أوباما" وسيف جعفر و يوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة راندا البحيري مسلسل كوفيد 25، عرض في شهر رمضان 2021، المسلسل من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، راندا البحيري، إيناس مكي، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

أقرأ أيضاً - كريم فهمي: رفضت الإستعانة بدوبلير في «ديدو» بهذه المشاهد