غدا.. ختام «أهلا مدارس» بالقاهرة.. واستمرار 200 معرض آخر في المحافظات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يختتم معرض أهلاً مدارس الرئيسي بأرض المعارض مدينة نصر، فعالياته غداً السبت، 10 سبتمبر الجاري، على أن تواصل المعارض الأخرى بالمحافظات، والتي يصل عددها إلى 200 معرض، استقبال جمهور المستهلكين حتي نهاية الشهر الجاري، لتوفير مستلزمات العام الدراسي، بتخفيضات من 20% إلى 70%.

ويقام المعرض الرئيسي لأهلا مدارس بالقاهرة، على مساحة 6 آلاف متر مربع، بأرض المعارض بمدينة نصر، بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة، وتتنوع المعروضات والسلع داخل أجنحة المعرض لتلبية احتياجات الأسرة.

وتتنوع السلع المعروضة داخل أهلا مدارس، ما بين الأدوات المدرسية، والمصنوعات الجلدية من شنط مدرسية وأحذية، وكذلك الملابس، وبعض أنواع السلع الغذائية الأكثر استخداما للأطفال خلال الموسم الدراسي، بالإضافة إلى أجهزة ‏الكمبيوترومستلزمات الحاسب الآلى.

تجدر الإشارة، إلى إطلاق وزارة التموين، 23 معرض لأهلا مدارس رئيسي بالمحافظات المختلفة، بالاضافة إلى 119 معرض ‏فرعي، و33 شادر،و27 قافلة متحركة تجوب المناطق التي تفتقر لوجود المعارض، وذلك لتوفير جميع مستلزمات المدارس، واحتياجات الأسرة خلال الموسم الدراسي بالتخفيضات المطروحة بالمعرض الرئيسي، وكذلك مشاركة نحو 500 ‏مكتبة بموسم تخفيضات أهلاً مدارس، وتقديم نفس التخفيضات المطروحة بالمعرض على السلع و المستلزمات الدراسية المتوفرة لديها.