شاهد مباراة الزمالك والهلال السعودي.. بث مباشر

أرشيفية
أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر للمباراة المرتقبة بين الزمالك والهلال السعودي، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الجمعة في قطر على لقب كأس سوبر لوسيل.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي «كأس سوبر لوسيل»

وكان مدير أعمال عمرو دياب أعلن قبل قليل عبر حسابه على "فيس بوك"، عدم إذاعة الحفل قبل أن يعود ويحذف المنشور بسبب اعتراض الجماهير، ولكن في النهاية لم يتم إذاعة الحفل.

وتنطلق في تمام الثامنة مساءً مباراة الزمالك والهلال على ستاد لوسيل أكبر ملاعب كأس العالم 2022 بقطر، بكأس سوبر لوسيل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم الجمعة، عندما يلتقي مع نظيره الهلال السعودي باستاد لوسيل في قطر على لقب كأس لوسيل.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز من أجل حصد لقب البطولة، وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء وشدد فيريرا على استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم وغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس. 

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تحفيز اللاعبين وتجهيزهم من أجل لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، خاصة وأن الزمالك لم يخض فترة إعداد قبل المباراة بسبب انتهاء الموسم مؤخرا.

الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد  و محمد نديم و السيد عطية ومحمود حمدي " الونش" و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد طارق و حسام عبد المجيد  و عبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي و حمزة المثلوثي و إمام عاشور و  زكريا الوردي و محمد أشرف "روقا"  و يوسف إبراهيم "أوباما" و محمود عبدالرازق "شيكابالا" و أحمد مصطفى "زيزو"و سيف فاروق جعفر و سيد عبدالله "نيمار"وإبراهيما نداي و سيف الجزيري و يوسف أسامة نبيه.

وفي المقابل يتطلع فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه رامون دياز لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل حصد اللقب، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

ويعتمد الجهاز الفني للهلال على لاعبيه أمثال علي البليهي وياسر الشهراني وسلمان الفرج وأندريه كاريلو وجوستافو كاريلو وسالم الدوسري وموسى ماريجا واوديون ايجالو.