أوقاف أسوان تفتتح مسجد عزبة المصري بإدفو

افتتاح مساجد جديدة
افتتاح مساجد جديدة

افتتح اليوم الجمعة، الشيخ حنفي محمود دياب وكيل وزارة أوقاف أسوان، مسجد عزبة المصري بمركز أدفو بإداره الكلح غرب كما أدي الخطبة الشيخ حنفي محمود دياب.

يأتي ذلك بحضور  إبراهيم سليمان رئيس مجلس ومدينه ادفو نائبا عن اللواء اشرف عطية محافظ اسوان  وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينيه.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف خلال خطبة  الجمعة علي حرص المؤمن علي طاعة الله عز وجل والبعد عن المعاصي ولا ينشغل بامور الدنيا حتي يتحقق صلاح العبد ويكون مواطنا صالحا في المجتمع ويعمل دائما علي السعي في الخير وأوجه البر ومساعدة الآخرين  كان عنوان خطبة اليوم " التحذير من الغفلة والبغته في القرآن الكريم ".

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يتابع نتائج الجولات الميدانية لفريق عمل «حياة كريمة»


وبهذا المسجد يصل عدد المساجد التى تم افتتاحها بالمحافظة  إلي 95 مسجدا بمديرية اوقاف أسوان تحت رعاية الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء اشرف عطية محافظ أسوان. 


واضاف الدكتور محمد الضوي من أهالي قرية المصري  أن المسجد أقيم بالجهود الذاتية ومشاركة اهالي القرية ووجه شكره لكل من ساهم في بناء المسجد وعمارته سواء من داخل القرية او خارجها.

وأشار إلي أن اعظم تجارة هي التجارة مع الله واعمار بيوت الله ، لافتاً إلي أن اهل القرية تسارعوا للتبرع والمساهمة لبناء المسجد .