بوسي وهشام ربيع يتصدران تريند جوجل بسبب الانفصال.. القصة الكاملة

بوسي وهشام ربيع
بوسي وهشام ربيع

تصدرت المطربة بوسي تريند مواقع البحث عقب تداول أنباء حول انفصالها عن زوجها هشام ربيع بعد زواج دام لـ100 يوم فقط.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم" رحلة بوسي منذ زواجها من هشام ربيع وحتى الآن في التقرير التالي:

احتفلت المطربة بوسي يوم 22 مايو الماضي، بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، واختار الاثنان أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف، معتبرين أن يوم 22 مايو سيظل يوما مميزا في حياتهما.

أثارت بوسي في حفل زفافها على مصفف الشعر، جدلا بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها من الفرح، تقول فيه: "عليا الطلاق أبوظ الجوازة.. عادي".

في 8 سبتمبر 2022، قامت بوسي بحذف صورها مع زوجها هشام ربيع عبر إنستجرام، وقام "ربيع" أيضا بإلغاء متابعتها.

ترددت بعدها بساعات، أنباء عن انفصال بوسي وزوجها هشام ربيع، وعودة الأخير لزوجته الأولى وأم أولاده وتدعى "منة".

تداول رواد مواقع التواصل صورة تجمع مصفف الشعر هشام ربيع، وزوجته الأولى منة محمد مصحوبة بتعليق يحمل "مبروك الرجوع للحلوين"، كما نشرت بوسي، صورا لها مع زوجها، عبر حسابها على إنستجرام، دون أي تعليق، وظهرت من خلالها في أحضان زوجها وصورة أخرى هو يطبع قبلة على خدها.

شاركت منة محمد، "ضرة" بوسي متابعي حسابها على موقع انستجرام صورًا من عقد قرانها وعودتها لزوجها ووالد أولادها هشام ربيع بعد انفصالهما لفترة، ارتبط خلالها بالمطربة بوسي.

منة نشرت عبر الحساب وخاصية القصص القصيرة، صورا تجمعها بزوجها من عقد القران ومن الاحتفال بشهر العسل الذي يقضيانه في أحد الأماكن السياحية، وكانت بعض الصور مصحوبة بمقاطع من أغاني مختلفة: "شايفة فيك" للمطربة أصالة، وعلى يخت ظهرت في صورة بينما زوجها يقود اليخت ووضعت أغنية "هو نفس الشوق" للمطربة أنغام، أما الأغنية الثالثة التي استخدمتها فكانت "إيه اليوم الحلو ده" للمطرب أحمد سعد.

يُعد زواج بوسي من هشام ربيع، الثاني لها بعد انفصالها عن زوجها الأول متعهد الحفلات فطين، كما يُعد الثاني له بعد انفصاله عن زوجته الأولى "منة".