التشكيل المتوقع لمباراة اتحاد جدة والرائد في الدوري السعودي

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يستضيف فريق الرائد اليوم نظيره اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، مساء اليوم الجمعة، في مواجهة قوية في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2022-2023.

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة بريدة الجوهرة المشعة، مباراة الرائد ضد الاتحاد، في أبرز مواجهات الجولة الثالثة من منافسات موسم 2022-2023 في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

يذكر أنه يحتل اتحاد جدة المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد الرائد بالمركز الثامن وفي رصيده 3 نقاط بعد لعب أول جولتين من المسابقة.

يسعى الاتحاد من خلال اللقاء إلى العودة من جديد إلى طريق الانتصارات، ونسيان تعادله الأخير مع نظيره الاتفاق، لتخطي عقبة الرائد من أجل حصد 3 نقاط جديدة ليتقدم بها في جدول ترتيب المسابق، للزحف نحو الصدارة.

فيما سيحاول الرائد استغلال عاملي الملعب والجمهور لتحقيق ثاني انتصاراته في مواجهة الاتحاد، ومواصلة الفوز من أجل تعزيز موقفه في جدول الترتيب.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ الاتحاد موسمه الجديد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بتحقيق الانتصار على مضيفه العدالة، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى، فيما اكتفى في الجولة الثانية بالتعادل السلبي في مواجهته مع نظيره الاتفاق.

بينما استهل فريق الرائد موسمه بالخسارة (1-2) أمام أبها في الجولة الأولى، لكنه سرعان ما تعافى سريعًا وحقق الفوز بنتيجة (1-0) على الوحدة في الجولة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والرائد في الدوري السعودي 

ومن المقرر أن تذاع المباراة التي تجمع فريق اتحاد جدة أمام نظيره الرائد عبر قناة SSC السعودية الرياضية، بعد أن حصلت على حقوق بث مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم.

ومن المتوقع أن يعتمد البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، مدرب الاتحاد، في مواجهة الرائد على التشكيل التالي:

حراسة المرمى : مارسيلو جروهي
الدفاع: عمر هوساوي - أحمد حجازي - أحمد محمد شراحيلي
الوسط: عبد الرحمن علي العبود  - طارق حامد - برونو هنريكي - حمدان الشمراني
الهجوم: هيلدر كوستا - رومارينيو - إيجور كورونادو

بينما من المتوقع أن يعتمد المدرب الروماني ماريوس سوموديكا على التشكيل التالي:

حراسة المرمى: سيليفيو لونج
الدفاع: مطلق الحريجي - خالد عبد العزيز الخثلان - محمد سالم - عوض خميس الفرج
الوسط: محمد فوزير - سلطان الفرحان - داميان يوكوفيتش - ألكسندرو ميتريتا
الهجوم: جوليو تافاريس - كريم البركاوي

اقرأ أيضًا: اتحاد جدة في مهمة جديدة أمام الرائد بالدوري السعودي