«هشام ربيع» ينفي انفصاله عن بوسي بعد 100 يوم زواج

بوسي وهشام ربيع
بوسي وهشام ربيع

حالة من الجدل، أثارتها الأخبار المتداولة حول علاقة المطربة بوسي من مصفف الشعر هشام ربيع، والذي أعلنا زواجهما منذ 100 يوم، وذلك بعدما ظهر مشاكل بينهما تكهن البعض من خلالها أنهما انفصلا بشكل رسمي.

وتصدر الثنائي مؤشرات البحث بجوجل وفيس بوك، بعدما قاما بعمل "حظر" لبعضهما على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما يظهر وجود مشكلة كبيرة بين الطرفين، قد تكون تطرقت إلى الانفصال بشكل رسمي.

الظاهر من الأمر هو عودة متابعة هشام ربيع لزوجته الأولى منة محمد، والتي أعادت متابعته من جديد، وسط تكهنات أنه عاد لها مرة أخرى، والتي كانت سببًا في عدم استمرار زواج بوسي التي كانت "جوازة" لم تتعدى الأربعة أشهر فقط، لم يكن الزوجين في حالة مشاكل بل على العكس كانوا أزواج سعداء على حد تصرفاتهم.

ومن جانبه نفى مصفف الشعر هشام ربيع انفصاله عن زوجته المطربة بوسي، بعد الأنباء التي زعمت انفصالهما بعد عودته إلى زوجته الأولى.

وقال هشام ربيع في تصريحات صحفية: صحيت من النوم وفوجئت بالكلام ده ومالوش أي صحة، كله كلام فاضي والواحد زهق، أنا بس رجعت لمراتي الأولى منة وده مش عيب ولا حرام، والناس ربطت صورتي أنا ومنة، بأني طلقت بوسي.

وأضاف: أنا رجعت لمراتي علشان بينا عشرة وأسرة وأطفال، والواحد على قد ما بيقدر بيوزن الأمور، ومفيش مشاكل بيني أنا وبوسي، وهي متقبلة ده لأن هي ومراتي الأولى ولاد منطقة واحدة.

ووجه زوج بوسي رسالة لمروجي الشائعات قائلًا: عاوزة أقول كل واحد يخليه في حاله أنا في حالي ولو فتحتوا انستجرام عندي مش هتلاقوا صور ليا كله خاص بشغلي، ومش غاوي القصص دي، لكن ده بيحصل علشان متجوز واحدة مشهورة، وبوسي ما علقتش على الموضوع ده لأنها لسه ماصحتش من النوم وهتتفاجئ باللي بيحصل.

الجدير ذكره أن آخر ظهور لبوسي وهشام ربيع كان أثناء حفل الفنان مصطفى حجاج منذ ما يقرب من شهر بالساحل الشمالي، حينما احتفل حجاج بالمطربة الشعبية بوسي هي وزوجها هشام ربيع فى الظهور الأول لهما بعد الزواج واستدعاهما إلى المسرح، وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة "حب مين" التى طرحها مؤخرًا، كما قام بتهنئتهما على الزواج، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذي كان حاضرًا الحفل.

وأعلن الثنائي زواجهما في يوم 22 مايو 2022، حيث احتفلت بوسي بزفافها على هشام ربيع، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعى.

وقبل شهر توفي والد بوسي الحاج محمد شعبان مصابا بأمراض الشيخوخة التي كان يعاني منها، وتم دفنه بمقابر الأسرة، لكن بوسي لم تنعه أو تعلن وفاته على أي من حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي أثار عاصفة من الانتقادات من جانب الجمهور الذي طالبها بالدعاء لوالدها، وأنه بالموت تنتهي أي خلافات أو تقصير.