أمانة ثانٍ أسيوط تنظم ندوة عن التغيرات المناخية وتاثيرتها علي البيئة | صور

أمانة ثانٍ أسيوط تنظم ندوة عن التغيرات المناخية وتاثيرتها علي البيئة
أمانة ثانٍ أسيوط تنظم ندوة عن التغيرات المناخية وتاثيرتها علي البيئة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بأسيوط ندوة عن التغيرات المناخية وتاثيرها علي البيئة بحضور النائب المهندس ياسر عمر أمين الحزب بأسيوط، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، و النائب مجدي عبدالرحيم سليم أمين أمانة ثان أسيوط. 

ووكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ والدكتور عاطف فاروق القرن أستاذ الصدر بكلية الطب جامعة أسيوط

ومنسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة والدكتور نادر شحاته دوس وكيل وزارة البيئة بأسيوط الأسبق وأمناء الأمانات النوعية بأمانة المحافظة وأمناء الأمانات النوعية بأمانة ثان أسيوط حزب مستقبل وطن. 


 بدأت فاعليات الندوة بالسلام الجمهوري، وآيات من الذكر الحكيم، وافتتح الندوة النائب ياسر عمر أمين المحافظة مرحبًا بالأعضاء الجدد المنضمين للأمانة.

مثمنًا في جهود أعضاء الأمانة الدائم في تنظيم فاعليات تليق بإسم الحزب، وأشاد بجهود الدولة ودورها في التعريف بالتغيرات المناخية، مشيراً ان الحزب في سياسته تضمن كل ما يهم المواطن المصري بشكل عام والمواطن الأسيوطي بشكل خاص.


وأضاف المهندس مجدي سليم امين أمانة ثان أسيوط ووكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوي العامله بمجلس الشيوخ عن دور الندوه في رفع وعي المواطن. 

وأهمية ذلك في صلب موضوع الندوة والذي تهدف للتعريف بشكل كامل للحضور ومن ثم جعلهم محملين برسالة المعرفة لكل من حولهم لنشر الوعي والفكر. 


وأوضح الدكتور عاطف القرن أستاذ الصدر بكلية الطب بجامعة أسيوط عن فخره واعتزازه بمثل هذه الندوات التي يقوم به الحزب ودورها في رفع وعي للمواطنين. 

متحدثاً عن تاثيرات التغيرات المناخية على صحة الفرد مقدمًا العديد من الناصئح الطبية التي يجب ان يمارسها الفرد وينقلها للاخرين. 


ومن جانبه أشار الدكتور نادر شحاتة دوس، وكيل وزارة البيئة الأسبق بأسيوط، إلى دور المواطن الدولة في الحد من تقليل الانبعاثات والغازات الضاره بصحة الفرد والمواطن وجعلها ثقافه عامه يتحلي بها كل فرد من ابناء الوطن. 


واستمرت استفسارات واقترحات الحضور في حلقه نقاشيه سادها الود والفكر والمستنير بين الحضور والمحاضرين . ياتي ذلك ضمن الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ والمهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام للحزب وزعيم الاغلبية بمجلس النواب. 


واختتمت فاعليات الندوة بتكريم النائب المهندس مجدي عبدالرحيم سليم أمين أمانة ثان أسيوط، ووكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوي العاملة بمجلس الشيوخ. 

كما قدم الدروع التذكارية المقدمة نيابة عن أمانة ثان أسيوط وحزب مستقبل وطن لضيوف الندوة العلماء الاجلاء تقديراً لدورهم الفعال في المجال الصحي والبيئي ودورهم الملموس في تقديم كافة جوانب الموضوع بشكل مفيد وملم، والتقاط الصور التذكارية مع الضيوف والحضور .

اقرأ أيضا | «مستقبل وطن» ينظم ندوة «وسائل التحفيز لدى الشباب لتنمية الانتماء الوطني»